مانجا بوكو نو هيرو 210 Boku no Hero Academia مترجم

نتحدث اليوم عن الفصل 210 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا “أكاديمية بطلي”. روابط التحميل والمشاهدة ستجدها بالأسفل بمجرد صدور الفصل، وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

في الفصل 209 من مانجا بوكو نو هيرو، كان من المفاجئ مشاهدة تصرفات باكوجو. أما بالحديث عن الفصل 210 ، فقد شاهدنا ثقة ميدوريا ومن المتوقع أن نراه يستخدم قدرته الجديدة.

ميدوريا ايزوكو بوكو نو هيرو

بينما تظل قدرة الواحد للكل موضوع كبير للنقاش، الا أنه يبدو أننا سنرى قتال كبير بين بطل وشرير مرة أخرى في أكاديمية بطلي.

 

أحداث الفصل 210 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

بلاك شك بعد هذا الاختبار سيحدث شيء مثير. ولكن في الفصل 210 سنرى قتال الفريق الخامس. الفصل B لديه الأفضلية بامتلاكه 5 أفراد و جميع أعضاء الفصل 1A يجب عليهم البقاء بعيدا عن شينسو بمسافة آمنة.

لقد كان من المثير رؤية مونوما ويبدو أن لديه خطة ما. وفقا للفصل 209، فان الفصل 1B سيستخدم مونوما لاستنساخ قدرة شينسو. بفعل هذا سيقترب مونوما من ميدوريا ويحاول غسيل مخه. ولكن سيكون من الصعب بالتأكيد السيطرة على ميدوريا.

ميدوريا ايزوكو

على الجانب الأخر، هناك شيء غير اعتيادي في قدرة ميدوريا وأول مايت يدرك هذا. هناك احتمال كبير أن ميدوريا قد فعل قدرته وأصبح متصلا بـ ” الكل للواحد”. في نهاية الفصل 210، قد نرى تحركات أخرى من الأشرار.

الأمر الأكثر اثارة بالنسبة للجميع هنا هو قدرة ميدوريا الجديدة، والتى سيتم تسليط الضوء عليها في مانجا بوكو نو هيرو 210. حتى أول مايت ينتظر لمشاهدة ما سيفعله ميدوريا.

 

موعد الفصل 210 من مانجا بوكو نو هيرو مترجم

سيصدر الفصل 210 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 17 ديسمبر 2018  .وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 210 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم

من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.