مانجا بوكو نو هيرو 217 Boku no Hero Academia مترجم

مرحبا، سنتحدث هنا عن الفصل 217 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا “أكاديمية بطلي”. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل، وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد صدر الفصل 216 من مانجا بوكو نو هيرو وكما كان متوقع، فقد شاهدنا فصل جيد، والذي كان بمثابة نهاية هذا الأرك الذي يمكن القول أنه كان متوسط الجودة.

لقد كان معظم أحداث الأرك متوسط الجودة. لقد كان قتال تودوروكي رائعا، ولكن لا يعجبني نهايته.

كاتسوكي باكوغو أكاديمية بطلي

وقد كان من الرائع مشاهدة قتال باكوجو وأعتقد أنه يظل أفضل شيء في هذا الأرك. لقد كان قتال ميدوريا متوسط أيضا، ولكن الجزء الخارج عن القتال حيث حصل على قدرته الثانية كان مفاجئا.

اجمالا، أعتقد أنه أرك متوسط الجودة وليس من أفضل أعمال هوريكوشي. ولكن، نأمل أن يكون الأرك القادم أفضل. لذا لنتحدث عن توقعاتنا للفصل 217 من مانجا أكاديمية بطلي.

 

أحداث الفصل 217 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

كما هو متوقع سيكون هذا بمثابة نهاية الاختبار. لقد هُزم شينسو، وتم القبض على الجميع. لقد فقد مونوما مهارته هنا، ولا أعلم لماذا ولكنه يبدو أقرب للفيلان بالنسبة لي.

لقد علمنا أيضا أنه خلال العام الثاني سنرى شينسو ينضم الى قسم الأبطال، ولكن لا نعلم الى أي فصل.

شينسو بوكو نو هيرو

يبدو أن مونوما أيضا سيشترك في الأرك القادم، حيث أن أيزاوا أخبره أن يأتي للقائه في بيت ايري. ربما سيحاول مونوما نسخ قدرة ايري ويحاول التحكم بها؟

لا أعلم كيف ستسير الأمور من هنا، ولكن أود أن أرى ميدوريا وأول مايت يتحدثون عما حدث وتأثير ذلك.

في نفس الوقت، أتمنى أن نرى المزيد من شيجاراكي. لم نراه منذ فترة طويلة. لا أعتقد أن السلسلة قد وصلت حتى الى نصف الجودة التي يمكن أن تكون عليها، وأريد عودة الفيلان الى القصة سريعا.

 

موعد الفصل 217 من مانجا بوكو نو هيرو مترجم

سيصدر الفصل 217 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 18 فبراير 2019 رسميا. قد تكون هناك تسريبات متاحة قبل ذلك وربما تكون يوم 15 فبراير. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 217 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم

من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.