مانجا بوكو نو هيرو 233 Boku no Hero Academia مترجم

موضوعنا اليوم عن الفصل 233 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا. سنضيف روابط المشاهدة والتحميل في هذا الموضوع بمجرد صدور الفصل، كما يمكنك ايجاد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

صدر الفصل 232 من المانجا منذ بضعة ساعات، وأعتقد أننا لسنا بحاجة الى القول بأن هذا الفصل بمثل جودة الفصول الأخرى التي شاهدناها في هذا الأرك.

لقد كان أرك جيش تحرير القوى بأكمله مفاجأة كبيرة بالنسبة لي. لم تكن لدي توقعات كبيرة لهذا الأرك عند بدايته، ولكن تحول ليصبح الأرك المفضل لدي في السلسلة.

اتحاد الفيلان أكاديمية بطلي

عمل هوريكوشي على تطوير شخصيات اتحاد الفيلان كان أمر ممتع للغاية وأتمنى أن نحصل على المزيد والمزيد منه.

والأن لنتحدث قليلا عن ما قد يحدث في الفصل القادم من مانجا أكاديمية بطلي، لنلقي نظرة.

 

الفصل 233 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

لقد تواجه شيجاراكي وري ديسترو وجها لوجه أخيرا وأعتقد أن هذا الأرك بدأ يقترب من نهايته الأن. لقد اقترب شيجاراكي من هدفه بالفعل.

يمكنه الأن أن يقاتل ري ديسترو وهذا ما أتوقع أنه سوف يحدث في الفصل القادم.

شيجاراكي تومورا

في ذلك الوقت، أتوقع أن يشاهد جيجانتوماكيا كل هذا، وبعدما يرى شيجاراكي يجاهد ليتخطى حدوده فسوف يتغير رأيه وينضم الى اتحاد الفيلان في مسعاهم.

أيضا قد نرى هوكس وسيكون هذا أمر نريد جميعا أن نراه في الوقت الحالي. هذه مجرد توقعات ولكن ما يمكننا فعله الان هو أن ننتظر لنرى ما سيحدث بالفعل في الفصل القادم من مانجا أكاديمية بطلي.

 

موعد الفصل 233 من مانجا بوكو نو هيرو مترجم

من المتوقع أن يصدر الفصل 233 يوم 24 يونيو 2019 رسميا. قد تكون النسخة الأولية متاحة قبل ذلك وربما تكون يوم 22 يونيو. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا أكاديمية بطلي 233 مترجم

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.