مانجا دراجون بول سوبر 41 Dragon Ball Super

 سنتحدث اليوم عن الفصل 41 من مانجا دراجون بول سوبر . روابط التحميل والمشاهدة سيتم اضافتها فور صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال أيضا. المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

لقد قدمت لنا مانجا دراجون بول سوبر بعض الفصول مؤخرا بصورة مستمرة، ولكن لا أستطيع أن أقول أن جميعها جيدة للغاية حتى الأن.

في الفصل 40 من دراجون بول سوبر، شاهدنا القتال بين فيجيتا وتوبو. لقد كان على فيجيتا اظهار قوته الكاملة من أجل التغلب على توبو الذي يمتلك كي تماثل حاكم الدمار. أيضا في هذا الفصل، قام رقم 17 بالتضحية بنفسه من أجل القضاء على جيرين. ولكن، لم يؤثر هذا على جيرين. على الجانب الأخر، يظل فريزا خارج الأحداث في الوقت الحالي. ولهذا ،فان هذا يعني أن هناك ثلاثة متسابقين متبقيين حتى الأن. وهم جوكو، فيجيتا وجيرين. لذا، فان الفصل القادم سيرتكز حول هذه الشخصيات الثلاثة.

فيجيتا دراجون بول سوبر

 

أحداث الفصل 41 من مانجا دراجون بول سوبر Dragon Ball Super

 

الأن، نأتي للحديث عن الفصل القادم وهو الفصل 41 من مانجا دراجون بول سوبر. من الواضح أن الفصل القادم سيدور حول الشخصيات الثلاثة المتبقية. خلال وقوفه بجانب فيجيتا ، سيقوم جوكو باستخدام الغريزة الفائقة من جديد. ولمواجهة هذا، سيقوم جيرين أيضا بزيادة قوته.

جيرين ضد جوكو

المشكلة الظاهرة في الغريزة الفائقة لدى جوكو هي أنه لم يتقنها حتى الأن. في الفصل القادم، سنرى مواجهة جوكو ضد جيرين. أعتقد أن جوكو قد يستطيع اتقان الغريزة الفائقة خلال هذه المعركة. وهناك شيء أخر محتمل وهو استبعاد فيجيتا من القتال.

أعتقد أنه قد حان الوقت لمشاهدة جيرين وجوكو يخرجون كل ما لديهم بدون أى ازعاج خارجي. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 41 من مانجا دراجون بول سوبر 

سيصدر الفصل 41 من مانجا دراجون بول سوبر يوم 21 أكتوبر 2018 رسميا . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 41 من مانغا دراجون بول سوبر  “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 41 من مانغا دراجون بول سوبر “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.