مانجا هانتر x هانتر 389 Hunter x Hunter مترجم

سنتحدث في هذا المقال عن أحداث الفصل 389 من مانجا هانتر x هانتر. سنقوم باضافة روابط المشاهدة والتحميل فور صدور العرض. وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا. أتمنى أن تستمتعوا.

في الفصل 388 من مانجا هانتر، شاهدنا كورابيكا يظهر مدى ذكاء شخصيته. لقد قام بحركة ذكية بمحاولة تحويل جميع فئات النين لجميع الحراس الى فئة المعزز من أجل خداع المتهم.

كورابيكا هانتر x هانتر

بما أن كورابيكا قام بارسال بعض قدرات بيل الى الحراس لذا فانهم الأن يستخدمون قدرة بيل. قد تكون هذه حركة خطيرة اذا قام شخص ما بكسر القالب، قد تكون هناك فوضى واذا اكتشف الأمير قدرة كورابيكا فان الأمور ستكون جنونية. توبيبا قد يكون لديها بعض الدلائل الجيدة التى قد تضع بينجامين في السجن للأبد. قد تحاول التواصل مع كورابيكا من أجل انقاذ حياتها.

 

أحداث الفصل 389 من مانجا هانتر x هانتر Hunter x Hunter

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل القادم من مانجا هانتر. في هذا الفصل، سنحصل على المزيد من المعلومات بشأن قدرة هالكينبيرج. سنعلم أيضا ما هي خطة بينجامين الجديدة. يبدو أيضا أن توبيبا لديها خطة تخفيها والتى يمكن الكشف عنها خلال الفصل القادم.

كورابيكا

الأمر المهم الأن هو أن كورابيكا وبيل يعلمون مصدر الضوضاء التى حدثت الفصل الماضي ومن المحتمل أنهما يتجهان نحو هالكينبيرج ولكن هذا مجرد تخمين. لذا يبدو أن هناك الكثير من الخطط التى سيتم الكشف عنها وسنعلم من سيكون لديه الخطة الأفضل التى ستسمح له بالسيطرة على الموقف. لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم من مانجا هانتر.

 

موعد الفصل 389 من مانجا Hunter x Hunter 

سيصدر الفصل 389 من مانجا هانتر يوم 19 نوفمبر 2018 رسميا ولكن قد تكون هناك بعض التسريبات متاحة قبل ذلك الوقت، تابعونا باستمرار. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 389 من مانغا Hunter x Hunter “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 389 من مانغا Hunter x Hunter “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.