مانجا هجوم العمالقة 112 Attack on Titan مترجم

في هذا المقال سنتحدث عن الفصل 112 من مانجا هجوم العمالقة. روابط التحميل والمشاهدة ستجدها بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد تصاعد توتر كبير بين رجال القائد بيكشيس وفريق ييغر. لقد أعلن القائد بيكشيس بالفعل أنهم سيذهبون الى اخوة ييغر. لذا قد لانرى قتالات كثيرة في الحلقات القدمة. ولكن الفضول يدفعنا الى توقع ما سيحدث في الفصل 112 من مانجا هجوم العمالقة. ولكن قبل ذلك، انتبه الى أن المقال يحتوي على حرق للأحداث.

القائد دوت بيكشيس هجوم العمالقة

 

أحداث الفصل 112 من مانجا هجوم العمالقة Attack on Titan

 

من الواضح أن قرار القائد بيكشيس لم يكن ما يريده أن يحدث ولكن هذا ما يجب عليه القيام به من أجل تجنب المزيد من الوفيات من جانبه. يبدو أنه في الفصل القادم، سنرى هانجي، ميكاسا وبقية الفريق ينفذون أوامر بيكشيس. في الفصل الماضي، شاهدنا جندي مارلي السابق يهاجم جابي لأنها كانت مسئولة عن مقتل ساشا. حاول نيكولو تحطيم زجاجة على رأسها ولكن فالكو اعترض الطريق وتلقى الضرر بنفسه وسقط فاقدا الوعي. سيتم تحديد مصير فالكو في الفصل 112.

ييغر مانجا هجوم العمالقة

أيضا، شاهدنا سابقا أن نيكولو أعطى فالكو زجاجة تحتوي سائل زيكى الجذعي بداخلها. ويظل أن نرى ما ستفعله هانجي بمجرد أن تعلم أن نيكولو فعل مثل هذا الأمر. بالحديث عن هانجي، يبدو أنها تنوى فضح مخططات زيكى. بالرغم من أنها تعترف أنه قد لا يكون حقيقي بالكامل ولكن يظل أن نرى هل ستنفذها أم لا، بالنظر الى أن هناك الكثير على المحك الأن.

 

موعد الفصل 112 من مانجا هجوم العمالقة 

سيصدر الفصل 112 من مانجا هجوم العمالقة يوم 9 ديسمبر 2018 . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 112 من مانغا هجوم العمالقة مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.