مانجا هجوم العمالقة 113 Attack on Titan مترجم

في هذا المقال سنتحدث عن الفصل 113 من مانجا هجوم العمالقة. روابط التحميل والمشاهدة ستجدها بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

بالطريقة التي يقولها ايرين يبدو أن شيغانشيا ستكون موقع ” النهاية الكبرى” أيا كان شكلها. أيضا مع عودة العمالقة الى الغابة العملاقة، يبدو أن هجوم العمالقة يريد أن يعود بالأحداث الى حيث بدأ كل شيء.

مانجا هجوم العمالقة

لنلقي نظرة أولا على الفصل 112 من مانجا هجوم العمالقة. ايرين لا يكره ميكاسا بصورة شخصية، ولكنه يكره ما تمثله كأحد أفراد الأكرمان الذين يخضعون بالكامل لسيطرة دمائهم عليهم.

لقد أشار الى هذا بصورة واضحة عندما قال أن ميكاسا الحقيقية قد ماتت عندما أيقظت قوى الأكرمان لديها. الطريقة التى تتلاعب بها ميكاسا بقوتها تختلف تماما عن الأكرمان الأخرين مثلا ليفاي.

علاقتها بـ ايرين تشبه العلاقة بين السيد والعبد بينما العلاقة بين ليفاي وايروين تشبه العلاقة بين الاستاذ والتلميذ.

يتضح هذا الأمر بصورة واضحة عند رد فعل الاثنين من الأكرمان على “خيانة” ايرين.

لم تصاب ميكاسا بشلل فقط ولكنها استسلمت لسيطرة دمائها ضد رغبتها الخاصة، بينما على الجانب الأخر قال ليفاي أنه أخيرا يستطيع الوفاء بالوعد الذي قطعه لـ ايروين.

ميكاسا أكرمان وليفاي أكرمان

 

أحداث الفصل 113 من مانجا هجوم العمالقة Attack on Titan

 

ميكاسا لا تدري حتى أنه يتم السيطرة عليها ، بل وترى هذه السيطرة مصدر لقوتها. بينما ليفاي يعترف أنه يتم السيطرة عليه من قبل ايروين، ولكن يرى هذا الأمر بمثابة عبئ راح ضحيته أشخاص كثيرون. جميعنا لدينا أهدافنا الخاصة. كل شخص لديه جانب سيء وأخر جيد في نفس الوقت من وجهة نظر الأخرين.

شخصية ليفاي في هذا الأرك تدور حول اتخاذه القرارات التكتيكية الخاطئة وارتكابه الأخطاء، ولكنه سيفعل الشيء الصحيح في النهاية وسيتعاطف مع الناس في وقت حاجتهم الشديدة اليه. يدور الأرك أيضا حول تضحيته هو والأخرين من أجل البشرية.

ليفاي ضد زيكى

في الفصل 113 من مانجا هجوم العمالقة، سيكون على ليفاي التعامل مع عدد كبير من العمالقة. أعتقد أننا سنرى هيستوريا في الفصل القادم. بما أنني أعتقد أن هيستوريا تعمل مع ايرين و زيكى، اتوقع أن يفاجئنا اساياما بشيء صادم معها هي أيضا. لننتظر ونرى.

 

موعد الفصل 113 من مانجا هجوم العمالقة 

سيصدر الفصل 113 من مانجا هجوم العمالقة الشهر القادم وغالبا الموعد تحديدا سيكون 9 يناير 2019 . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 113 من مانغا هجوم العمالقة مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.