مانجا ون بيس 1034 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1034. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1034. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. مازالت القصة في أرك وانو حيث يقاتل قراصنة قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش. هل سيخرجون منتصرين في هذه المعركة؟

في بداية مانجا ون بيس 1033، شاهدنا سيف اينما يستمر في استنزاف طاقة زورو، وبرغم أن زورو يأمر السيف بأن يتوقف عن هذا الا أن السيف لا يستجيب له على الاطلاق.

يستمر اينما في استنزاف طاقة زورو ويلاحظ كينج ما يحدث ويقول أن زورو سينهزم على يد سيفه الخاص. حاول زورو الانتفاض ويهجم على كينج ليحاول طعنه في معدته بالسيف، ولكن يتسبب هذا الهجوم في انفجار كبير، ولكن برغم هذا لم يصاب كينج بأية اصابة على الاطلاق.

على الجانب الأخر، نرى كوين وسانجي مستمران في قتالهما حيث يقول كوين أن زورو لا فرصة لديه على الاطلاق في مواجهة كينج. كينج ينتمي الى جنس يُسمى “اللوناريان” ويمكنهم النجاة في مختلف الظروف.

لقد كان البعض يقدسونهم على أنهم عظماء العالم، سأله سانجي وكيف هلكوا اذاً بما أنهم بهذه القوة ولكن يرفض كوين اجابته. في تلك الأثناء أدرك زورو أن كينج من جنس فريد مختلف وأنه يجب عليه ابتكار شيء خارق من أجل هزيمته.

زورو و شيموتسوكي كوزابورو - مانجا ون بيس

هنا نرى بعض من أفكار زورو الذي يتعجب كيف وصل أحد سيوف وانو الى قريته في الأزرق الشرقي. تذكر زورو أن شيموتسوكي كوزابورو، جد كوينا، كان من وانو وكان هو من أعطى زورو سيفين لكي يتدرب بهما. ليس هذا فقط، انه أيضاً الرجل الذي صنع سيف اينما وسماه بهذا الاسم.

تمكن زورو أخيراً من تهدئة اينما وتوقف السيف على امتصاص طاقته. وبدأ يتعجب كيف كان أودين يقاتل بهذا السيف الذي يتطلب طاقة ثابتة من الهاكي باستمرار.

نجح زورو في الاطاحة ببعض قراصنة الوحوش باستخدام الهاكي الملكي وقام بتغطية نفسه به. هذا الأمر دفع كينج الى أن يسأله عما اذا كان يطمح أن يكون الملك أيضاً، ليجيبه زورو بأنه يجب عليه أن يفي بالوعد الذي قطعه لقائده.  والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1034.

 

مانجا ون بيس 1034 One Piece

لقد أثبت كينج أنه قوة لا يُستهان بها على الاطلاق ويستحق بالفعل أن يكون اليد اليمنى لليونكو كايدو. بغض النظر عن هجمات زورو المتكررة عليه، فلم يصب حتى بخدش واحد حتى الأن. يجدر هنا أن نذكر أن زورو قد استطاع اصابة كايدو، الا أنه لم يستطع اصابة كينج حتى الأن. هذا أمر مفاجئ بشكل كبير.

بعد عدم استطاعة كينج القضاء على ماركو، استهان البعض بقوته، ولكن ما يجب ألا نغفل عنه أنه لم يصاب حتى الأن في أي قتال. لقد تم القائه أرضاً من ارتفاع ساحق ولكن لم يظهر أي تأثير على جسده. لذا يجب على زورو أن يكون حريصاً جداً في التعامل معه لأنه يبدو أن هذا الرجل وحش من مستوى مختلف تماماً.

كينج قراصنة الوحوش

قول كوين بأن جنس كينج يُشار اليهم بالعظماء يعني أن أودا لديه بطاقة مازال يخفيها حتى الأن ولا شك أننا سنراها مع احتدام هذا القتال.

ولكن هناك نقطة أخيرة هامة أثارها سانجي: اذا كان هذا الجنس بمثل هذه القوة حقاً، فكيف انقرضوا بهذا الشكل من العالم؟ لم يكشف كوين عن هذه المعلومة و لكن هناك احتمال كبير أننا سنعرف السبب في المستقبل.

ساحة الحرب قد أصبحت مثيرة جداً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1034 من مانجا ون بيس 

لم يتم الاعلان عن تأجيل الفصل لذا من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1034 يوم 5 ديسمبر 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 3 ديسمبر 2021. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1034 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.