مانجا ون بيس 1035 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1035. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1035. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. مازلنا في أرك وانو حيث اشدت المعركة بين قراصنة قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش. لمن ستكون الكلمة الأخيرة ومن سيخرج منتصراً من هذه الحرب؟

في بداية مانجا ون بيس 1034، رأينا أوسوم تحاول مغادة غرفتها من أجل البث عن تشوجي على الرغم من تحذيرات أصدقائها لها بألا تخرج خارج الغرفة ولكنها لم تستمتع لأحد.

ننتقل الى خارج الجزيرة،حيث مازال مومونوسكى يعاني في التعامل مع الموقف المفروض عليه. نرى مومونوسكى يحاول امساك الغيوم التي صنعها كايدوبما أنه أيضاً تنين مثله قائلاً أنه حتى لو لم ينجح في تحويل مسارها فسيوقف الجزيرة قبل أن تبلغ عاصمة الزهور وتعهد بأنه لن يترك أونيغاشيما تسقط على العاصمة أبداً.

كوين ضد سانجي

في تلك الأثناء، مازال القتال بين سانجي من جانب وكوين من جانب أخر مستمرا حيث بدأ كوين يكشف عن بعض تقنياته الجديدة التي لم نراها من قبل. تفاجئ سانجي بهجوم كوين الذي بدأ يطلق شعاع ليزر من عينيه.

هنا أدرك سانجي أن هذه هي التقنية التي تستخدمها أخته من عائلة الجيرما. يستمر كوين في استخدام تقنياته ليكتشف سانجي أنه يستخدم جميع قدرات اخوته وأنه يستطيع استخدام كل تقنيات الجيرما. يبدو أنه كان يلهو مع سانجي قبل ذلك ولم يكن جاداً على الاطلاق وكانت تلك هي لحظة بداية القتال الحقيقية.

لم يقف سانجي ساكناً، ولكنه تمكن بطريقة ما من استغلال غفلة كوين وكسر ذراعه وأخبره بأنه لا شك أن الهجوم السابق قد أصابه. اختفى كوين عن الأعين بتقنية المتخفي الأسود الخاصة بـ سانجي وبدأ يتحرك، ولكن يتخفي سانجي أيضاً بفضل سرعته الهائلة.

قرر كوين أن ينتظر حتى يستنفذ سانجي طاقة تحمله، ولكن في تلك اللحظة يرى أوسوم التي تبحث عن تشوجي. قال كوين أنه قد طلب خدماتها مرات عديدة من قبل ولكنها رفضته، ولهذا يجب أن ينزل بها العقاب.

قتال سانجي ضد كوين - مانجا ون بيس

أدرك سانجي أن الفتاة التي قد رآها من قبل لم يكن هو من آذاها ولكنه كان كوين، أشعل هذا الأمر غضب سانجي الذي انهال بهجومه على الديناصور السايبورغ بهجوم جديد مشتعل جعله يحلق بعيداً.  والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1035.

 

مانجا ون بيس 1035 One Piece

لقد استغل كوين عنصر المفاجأة لصالحه في هذا القتال الحماسي. الفصول السابقة أظهرت لنا أن طريق سانجي نحو الانتصار سيكون سهلاً، ولكن قدرات كوين الجديدة مخيفة بحق. انه يستطيع القيام بكل ما يستطيع سانجي واخوته من الجيرما القيام به. أضف الى هذا فاكهته الشيطانية القوية، ستجد انه رجل مخيف جداً.

ولكن مع هذا، مازال سانجي يمتلك قوة التحمل المذهلة التي اكتشفها مؤخراً. ليفعل كوين كل ما يريد، ولكن في نهاية الأمر، سيتعافى سانجي في لحظة واحدة. برغم أننا لا نعرف مدى قوة تعافيه حتى الأن، الا أنه يمكن القول بأن سانجي أصبح شخص لا يُقهر في هذه المرحلة.

فينسموك سانجي

على الجانب الأخر، يبدو أن مومونوسكى قد اكتشف طريقة للتعامل مع أونيغاشيما والغيوم المحيطة بها. اذا استطاع التحكم في تلك الغيوم كما يفعل كايدو، فلا شك أنه سيستطيع تغيير مسار الجزيرة. بجانب هذا، فان كايدو يضعف أكثر فأكثر بفضل قتاله ضد لوفي. هذا الأمر يعطي مومونوسكى أفضلية جيدة لفعل ما يريد.

مازال قتال لوفي ضد كايدو مستمراً في المرة الأخيرة التي شاهدناهم فيها، كانا متساويين في القوة الى حد ما. ولكن برغم هذا، اننا نعلم أن كايدو وحش حقيقي، ولا يمكنك استبعاد عودته بقوة من جديد، ولكن مما يبدو عليه الأمر حاليا، فقد أصبحت أيامه معدودة حيث بدأ لوفي يكتشف بعض القدرات الجديدة.

ساحة الحرب قد أصبحت مثيرة جداً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1035 من مانجا ون بيس 

سيتم تأجيل الفصل الأسبوع المقبل لذا من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1035 يوم 19 ديسمبر 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 17 ديسمبر 2021. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1035 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.