مانجا ون بيس 1036 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1036. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1036. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. نستمر في أرك وانو المشتعل حيث اشد القتال بين تحالف القراصنة والمينك والساموراي ضد قراصنة الوحوش. لمن ستكون الغلبة ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في بداية مانجا ون بيس 1035، نشاهد سانجي ينهال بهجوم قوي على كوين ليرسله طائراً في الهواء خارج أونيغاشيما بأكملها، وبهذا يتم الاعلان عن سانجي الفائز في هذه المواجهة الحامية.

ولكن بعد هزيمة كوين، يسقط سانجي أرضاً فاقداً الوعي. بينما ننتقل في تلك اللحظة لنتابع قتال كينج ضد زورو، تمكن زورو أخيراً من قطع قناع كينج ليظهر لنا وجه كينج الحقيقي. كما نعلم فان كينج من فصيلة مختلفة، لذا كشف القناع عن شعر رمادي وبشرة باللون البني الغامق مع أجنحة سوداء. هذه هي الصفات التي تميز اللوناريان.

وجه كينج الحقيقي - مانجا ون بيس

هنا يذكر أتباع كينج أن حكومة العالم قد رصدت مكافأة قدرها 100 مليون بيلي لأي شخص يمكن أن يقدم معلومات تتعلق باللوناريان. ولكن يبدو أنه كان عليهم ابقاء أفواههم مغلقة لأن كينج قد أحرقهم بالنار على الفور بعد معرفتهم لحقيقته.

ولكن الأمر مختلف مع زورو الذي قال أنه غير مهتم بجنس كينج على الاطلاق، وأنه لا يسعى سوى لهدف واحد فقط، وهو هزيمة الخصم الماثل أمامه. ولكن كادت قوة زورو أن تنفذ وكذلك الحال مع كينج فيبدو أن الكفة متعادلة حتى الأن.

بدأ القتال يشتعل من جديد بين الاثنين، وتبادلا هجوم تلو الأخر بدون أن تكون هناك أفضلية واضحة لأحدهما على الأخر، ولكن أثناء القتال يكتشف زورو السر الذي يخفيه كينج وهو أنه عندما تنطفئ نيرانه، فان سرعته تزداد ولكن قوته تضعف وبهذا يكون هذا هو الوقت الأنسب للهجوم بالنسبة لـ زورو.

زورو ضد كينج - مانجا ون بيس

لذا يتحين زورو فرصته ليوجه ضربته الأخيرة لـ كينج والتي تخترق جناحه الأيسر. لذا برغم أنه لم يتم التصريح بأي شيء، الا أن هذه أفضلية كبيرة لـ زورو. هذا ان لم يكن هذا الأمر بمثابة اعلان فوزه بهذا القتال. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1036.

 

مانجا ون بيس 1036 One Piece

في الفصول الأخيرة كان مومونوسكى يحاول التعامل مع السحب بالطريقة التي يفعلها كايدو في محاولة لايقاف أونيغاشيما من السقوط على عاصمة الزهور. علمنا أيضاً من قبل أن قوة كايدو تتناقص ببطئ لذا من المتوقع ألا يستطيع تحمل وزن أونيغاشيما قريباً.

هذه فرصة رائعة بالنسبة لـ مومونوسكى لكي يظهر قدراته ويثبت أنه يقدم مساعدة حقيقية لفريقه لذا من المنتظر أن يستغل تحول فاكهته الشيطانية هذا لايقاف أونيغاشيما وانقاذ حياة مواطني عاصمة الزهور.

لوفي ضد كايدو

ولكن لننتقل الى الأمر الأهم، الأن بعدما انتهت القتالات بين مساعدي القادة، غالباً سننتقل الأن الى القتال الرئيسي. لقد تلقى لوفي الهزيمة مرتين على يد كايدو ولكنه تمكن من العودة أقوى في كل مرة، بينما في المقابل كايدو يقاتل شخص تلو الأخر منذ بداية هذه الغارة.

لقد شاهدنا تطورات لوفي وربما نرى تطورات أخرى سواء بظهور محرك جديد أو قوة ايقاظ فاكهته الشيطانية بينما مازلنا لم نرى قوة ايقاظ فاكهة كايدو هذا ان قرر استخدامها من الأساس. سيكون من المثير جدا أن نرى الى أين سيسير هذا القتال.

ساحة الحرب قد أصبحت مثيرة جداً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1036 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يتم تأجيل الفصل الأسبوع المقبل لذا من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1036 يوم 2 يناير 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 31 ديسمبر 2021. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1036 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.