مانجا ون بيس 1037 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1037. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1037. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. نستمر في أرك وانو حيث تشتعل الحرب بين قراصنة قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في بداية مانجا ون بيس 1036، نعلم أن حركة زورو الأخيرة التي نجح فيها في قطع جناحي كينج كانت ضربة قاضية، وبهذا يكون المنتصر في هذا القتال هو زورو، وبهذه النتيجة فان أكبر مساعدي كايدو الاثنين قد خرجوا من حسابات الحرب الأن.

رورونوا زورو - مانجا ون بيس

ولكن قبل أن يسقط كينج مهزوماً، شاهدنا فلاش باك صغير له. لقد كان يدور حول الوقت الذي نجح فيه كايدو في تجنيد كينج وأن كينج سعيد بتواجده معه وأنه يرى أن كايدو يحقق العالم الذي يتمناه. ولكن بغض النظر عن هذا فقد تم اعلان هزيمة كينج.

في تلك الأثناء، نعلم أن روكي هو حارس الغرفة التي تحتوي جميع الأسلحة. نجحت ياماتو في الوصول الى باب الغرفة ولكنها تصطدم به، هنا تأمر فوغا أن يهاجمه وقد نفذ طلبها وشن الهجوم على الفور.

على جانب أخر، ينضم أوسوب الى القتال ويبدأ في قتال الأعداء دفاعاً عن كينيمون وكيكو في انتظار وصول المساعدة.

لوفي ضد كايدو

بعد فصول عديدة، نعود أخيراً الى القمة حيث يتقاتل لوفي وكايدو في معركة نارية يخرج فيها كل منهما كل ما لديه. يشن كل منهما هجوم على الأخر ويسقطان أرضاً سوياً. يبدو أن اثنين من أقوى قراصنة العالم يستمتعان بالقتال الأن.

بعد سقوطهما أرضاً ينهض كل منهما ببطئ وهما يضحكان. ارتسمت البسمة على وجه لوفي الذي بدأ يقول أن هذا القتال بدأ يصبح ممتعاً بالنسبة له، مما جعل كايدو يخبره أن يشعر بنفس الشيء، ويستمر القتال من جديد. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1037.

 

مانجا ون بيس 1037 One Piece

لقد وصل كايدو ولوفي الى أقصى حدودهما وهما يتقاتلان بكل ما لديهما الأن. قائد قراصنة الوحوش يبدي أخيراً الاحترام الذي يستحقه لوفي بقوله أنه مستمتع للغاية بالقتال الذي يخوضه مع لوفي الذي يشعر بالمتعة هو الأخر من هذا القتال.

الأن وللمرة الأولى سنشهد قتال كامل شامل بين اثنين من الأباطرة، والذي يُعرف أحدهما بأنه أقوى مخلوق في العالم. كايدو مازال صامداً بينما لوفي مازال ينضح بالطاقة، انها مسألة وقت فقط قبل أن نرى من سيخرج منتصراً في هذا القتال.

كينغ وكوين - مانجا ون بيس

في الوقت الحالي، فان أكبر ضباط كايدو قد سقطوا في المعركة. هذا أمر مفاجئ عندما تفكر في طبيعة فاكهتهم الشيطانية. من المفترض أن يكون أصحاب فواكه الزون أقوياء وذوي قدرة تحمل كبيرة، ولكنهم برغم هذا قد سقطوا سريعاً في هذه المعركة، لذا لن يكون مفاجئاً اذا ظهروا من جديد بشكل أو بأخر.

ولكن هذا احتمال مستبعد لأن أودا قد صرح رسمياً بأنهم قد هُزموا. وعندما يعلن أودا هزيمة شخص ما فانه لا يعود مرة أخرى. ولكن لا شك أننا سنرى تطورات أخرى في هذه الحرب.

ساحة الحرب قد أصبحت مثيرة جداً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1037 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1037 يوم 9 يناير 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 7 يناير 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1037 مترجم 

من هنا

3 Comments
  1. KING RYOMA says

    سينزل تاريخ 14 يناير

  2. عبدالرحمن says

    أين الفصل 1037

  3. Zakaria Ismael says

    متا سينزل الفصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.