مانجا ون بيس 1038 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1038. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1038. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. نستمر في أرك وانو حيث تشتعل الحرب بين قراصنة قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في بداية مانجا ون بيس 1037، شاهدنا أن مهرجان النار في عاصمة الزهور قد أوشك على الانتهاء وأن المواطنين يكتبون أمانيهم ويستعدون لتحليقها في السماء. بينما مازال لوفي وكايدو يتقاتلان في تلك الأثناء على جزيرة أونيغاشيما.

بدأ كايدو يشرب في منتصف القتال قائلاً أنه يشرب لأنه مستمتع. يعرض على لوفي أن يشرب معه وأخبره أن الاحتفالات كانت لتسيطر على أونيغاشيما الأن لو لم يقم لوفي وحلفاؤه بالهجوم.

انزعج لوفي من أن كايدو بدأ يشرب أثناء قتالهما وقام بالهجوم عليه وأخبر كايدو ألا يتحجج بالسكر عندما يتعرض للخسارة. يزأر كايدو ليعلن بفخر أن الكحول لن يقاطع قتالهما وأنه يشرب فقط لأنه قد تقبل لوفي كخصم مكافئ جدير بقتاله.

قتال كايدو ولوفي مانجا ون بيس

يقوم لوفي بالهجوم على كايدو ولكن ينجح الأخير في تفادي الهجوم ليقابله بضربة هراوة مدوية تطرح صاحب قبعة القش أرضاً بقوة. يبدأ كايدو في ثورانه وتبدأ عواطفه تتقلب باستمرار.

في لحظة تجده يضحك وفي اللحظة التالية يصيبه الاكتئاب ثم يسيطر عليه الغضب وهكذا. يتمكن لوفي أخيراً من ركله، ليستعد بعدها لتوجيه ضربة رأس قوية ولكن استشاط كايدو غضباً لأن لوفي قد أفاقه من سكرته. ويستمر الاثنين في قتالهما المتهور.

ننتقل بعد ذلك الى ماريجوا حيث اجتمعت حكومة العالم مع جميع قياداتها للحديث عن الوضع في وانو. بافتراض أنه قد تم القاء القبض على روبين من قبل CP0، بدأوا يقررون مصير الشخص الذي يشكل مصدر ازعاج بالنسبة لهم.

لقد أرسلت حكومة العالم بعض السفن الى وانو، وقد أرسلت احداها تقرير بوجود ظل أسود كبير. يبدو أن ذلك الظل هو ظل زونيشا التي يبدو أنها قد تحركت لمساعدة مومونوسكى.

قتال كايدو ولوفي مانجا ون بيس

نعود الى ماريجوا ومسئوليها الذين يتحدثون عن تلك الفاكهة الشيطانية ويتجادلون في حقيقة وجودها. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1038.

 

مانجا ون بيس 1038 One Piece

في الفصل المقبل، سيستمر القتال بين لوفي وكايدو، وكذلك قد نرى تطورات ما يحدث مع البيج مام وقتالها ضد كيد ولاو لأنه قد مرت فترة منذ أن شاهدناهم.

لوفي، كيد، لاو

كذلك في المشهد الأخير من الفصل السابق، شاهدنا أن زونيشا قد أوشكت على الوصول الى وانو. لا أحد يعلم ما سبب تواجدها هناك، ولكن هناك احتمال بأن هناك شخص ما يتحكم بها من خلال فاكهة شيطانية.

هناك قول بأن زونيشا تحمل حضارة زو على ظهرها لذا قد يكون سبب توجهها الى وانو هو مساعدة مومونوسكى على انقاذ العاصمة وألاف الأرواح المتواجدة هناك.

ساحة الحرب قد أصبحت مثيرة جداً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1038 من مانجا ون بيس 

لقد تم تأجيل الفصل لذا من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1038 يوم 30 يناير 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 28 يناير 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1038 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.