مانجا ون بيس 1047 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1047. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1047. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. أرك وانو مازال مستمراً حيث تشتعل الحرب بين طاقم قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش بقيادة كايدو. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في الفصل 1046، شاهدنا كايدو ولوفي على سقف أونيغاشيما، حيث قال كايدو أن لوفي قد أيقظ فاكهته الشيطانية ولهذا يستطيع فعل كل ما يفعله حالياً. كما أنه تسائل متعجباً من هذا الشخص الواقف أمامه ليرد عليه لوفي بأنه مونكي دي لوفي الرجل الذي سيتفوق عليه ويصبح ملك القراصنة.

مونكي دي لوفي - مانجا ون بيس

يصطدم الاثنين من جديد ويستمر القتال. بينما في مكان أخر، تستمر النيران في الانتشار في أرجاء أونيغاشيما لتكتسح كل من يقف في طريقها. يحاول أوسوب ايقاف النيران ولكن يفشل. في تلك اللحظات الحرجة، يأتي رايزو بخطة لانقاذ الجميع.

يستخدم رايزو التقنية التي يستخدمها زونيشا ليبدع جتسو ينشر الماء في جميع أنحاء الجزيرة. بينما يساعده جيمبى بتقنيات رجال الأسماك لايصال الماء الى كل مكان. باتحاد جهود الاثنين، يتمكنان في نشر الماء في كل زاوية من الجزيرة.

جيمبى - مانجا ون بيس

في تلك الأثناء، تلاحظ ياماتو أن سحب كايدو تصبح أكثر ضعفاً مما قد يتسبب في سقوط الجزيرة في أي لحظة. انها تريد من مومو أن يستعد ويحمل الجزيرة بنفسه. نعود بعد ذلك لنرى لوفي في هيئة جديدة وممسكا بشعاع من البرق بين يديه. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1047.

 

مانجا ون بيس 1047 One Piece

في المشهد الأخير من الفصل السابق، كشف أودا عن شيء جديد مثير. لوفي يمسك بشعاع البرق بين يديه. بالرغم من أن الجوروسي قد قالوا من قبل أنه لا حدود لقوة حامل فاكهة جومو جومو نو ولا يوقفهم الا مخيلاتهم، الا أن هذه قفزة كبيرة.

تحول لوفي الى هذه الهيئة يثير تساؤلات كثيرة. هناك بالفعل فاكهة شيطان من النوع لوجيا تمنح صاحبها قوة البرق (اينيل)، ولهذا ليس من المنطقي أن يحصل لوفي على نفس القوة. نأمل أن يتم توضيح الأمور في الفصل المقبل.

لوفي ضد كايدو - مانجا ون بيس

يبدو أن كايدو بدأ يقترب من نهايته ولن يستطيع الصمود لوقت طويل. كما وضحت ياماتو، فان السحب التي أنشأها تضعف أكثر فأكثر مما يعني أن كايدو قد ينهار في أية لحظة. ولكن لا تسيء الفهم، فاسقاط الوحش ليس بالأمر الهين.

في وضعه الحالي، وبرغم حصول لوفي على هذه القوة المهولة، الا أن كايدو مازال يقف بقوة في وجهه ويقاتله بمساواة. لا شك أن لوفي سيفعل شيء خارق لهزيمة هذا الوحش.

على أية حال سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1047 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1047 يوم 24 أبريل 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 22 أبريل 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1047 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.