مانجا ون بيس 1048 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1048. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1048. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. أرك وانو مازال مستمراً حيث تشتعل الحرب بين طاقم قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش بقيادة كايدو. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في الفصل1047، شاهدنا مومونوسكى يحاول انشاء غيوم اللهب لانقاذ أونيغاشيما من السقوط بينما كان مواطني عاصمة الزهور يحتفلون بالدقائق الأخيرة من حريتهم.

طلبت ياماتو من مومونوسكى أن يصنع تلك السحب لرفع أونيغاشيما ولكن مهما حاول لا يستطيع فعلها. نرى هنا فلاش باك حيث يتجادل مومونوسكى مع والدته عندما كانت على وشك ارساله للمستقبل. نعود من جديد الى الوقت الحاضر، ولكن ننتقل الى القتال الجاري في أعلى الجزيرة.

يستخدم لوفي صاعقة البرق التي أمسكها في وقت سابق وألقاها نحو كايدو، ولكن ينجح الأخير في تجنبها. هنا أخبره كايدو أنه مهما استخدم قدرات فاكهته السخيفة، فان قدرات فواكه الشيطان وحدها ليست كافية للسيطرة على البحار. وقال أن روجر كان مثالاً على هذا حيث لم يكن يمتلك فاكهة شيطانية ولكنه قام بغزو الجراند لاين بالرغم من هذا.

لوفي المحرك الخامس - مانجا ون بيس

قال كايدو أن الهاكي هو ما يتفوق على أي شيء أخر ثم يوجه هجوم قوي يصيب به لوفي. تعافى لوفي من  اصابته بعدما أصيب بضرر بسيط ولكنه من جديد يستخدم صاعقة البرق.

ينتقل المشهد الى عاصمة الزهور حيث يستمتع المواطنين بلحظات الحرية الأخيرة في المهرجان حيث سيعودون الى العبودية من جديد في الغد.

ننتقل بعد ذلك الى القلعة المشتعلة بالنيران، تمكن أوروتشي من التخلص من الكايروسيكي ويتحول الى هيئة فاكهة الشيطان. ننتقل بعد ذلك الى السقف من جديد، حيث يقوم لوفي بتضخيم يده لتصبح بحجم أونيغاشيما ويستعد لتوجيه لكمة للجزيرة لمنع سقوطها على عاصمة الزهور. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1048.

 

مانجا ون بيس 1048 One Piece

لقد كان مومونوسكى يحاول بكل ما لديه أن يتحكم في الجزيرة باستخدام الغيوم، ولكنه لم ينجح أبداً في محاولاته العديدة. لقد مرت فترة قصيرة للغاية منذ أن تحول الى هيئته البالغة وسيتطلب الأمر المزيد من الوقت لكي يستقر في تلك الهيئة.

بعد مشاهدة وضع مومونوسكى، قرر لوفي أن يتعامل مع الموقف ويعتزم توجيه لكمة هائلة لـ كايدو. لقد أصبحت قبضة لوفي بحجم الجزيرة بأكملها لذا يبدو أنه يفكر في دفع الجزيرة بعيداً حتى لا تقع على عاصمة الزهور، سيكون من المثير جداً أن نرى ما سيحدث نتيجة هذا الهجوم.

هجوم لوفي على كايدو - مانجا ون بيس

على جانب أخر، لقد ظننا جميعاً أن قوة لوفي الجديدة ستكون كافية للاطاحة بـ كايدو، ولكن من جديد كنا على خطأ. يبدو أن كايدو لا يأخذ في اعتباره حتى قوة لوفي الجديدة. بالنسبة له، فواكه الشيطان لا تثير اعجابه.

يعتقد كايدو أن الهاكي يسيطر على أي قوى أخرى في العالم ولهذا، برغم امتلاك لوفي لهذه الفاكهة الخارقة، فالأمر لا يشكل اختلافاً بالنسبة له. مازال كايدو يقف قوياً في مواجهة المحرك الخامس لـ لوفي ويبدو أنه لن ينتهي أمره سريعاً.

على أية حال سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1048 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1048 يوم 8 مايو 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 6 مايو 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1048 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.