مانجا ون بيس 1049 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1049. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1049. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. أرك وانو مازال مستمراً حيث تشتعل الحرب بين طاقم قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش بقيادة كايدو. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

في الفصل1048، استمر القتال بين لوفي وكايدو حيث طلب لوفي من مومونوسكى أن يبعد أونيغاشيما من الطريق لأنه سيهاجم كايدو. بدأ مومونوسكى يتذكر فلاش باك قصير ليبدأ بعدها في تشكيل الغيوم.

أعلن كايدو أنه لن يهرب وسوف يتلقى هجوم لوفي، بينما بدأ يستخدم تقنية جديدة حولته الى تنين ناري بالكامل وبدأ كل ما يلمسه كايدو يذوب بالكامل على الفور وعندما شن لوفي هجومه، لم يستطع الاضرار به.

لوفي ضد كايدو - مانجا ون بيس

في تلك الأثناء، كان أوسوب يعتذر من كينيمون وكيكو ويرجو ألا يموتا بينما ننتقل بعدها الى فلاش باك أخر. في هذا الفلاش باك نرى اللحظات الأخيرة في حياة كوزوكي أودين حيث أمر أتباعه بالهروب. يسعى كايدو بعدها للقضاء على مومونوسكى لانهاء كل شيء بينما يؤكد أوروتشي موت توكي. ومع مرور كل عام يستمر المواطنين في المعاناة من غضب أوروتشي.

استمر المواطنين في انتظار الشتاء الطويل الذي تنبأت به توكي. وفي الوقت الحاضر، انطلقت مصابيح اللعب تحمل أمنيات مواطني وانو نحو السماء.

شن دينجيرو هجوم قاتل على أوروتشي ليقضي عليه تماماً هذه المرة، بينما في القمة يستخدم لوفي هجومه الجديد “بورانج جان”. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1049.

 

مانجا ون بيس 1049 One Piece

لقد استمر القتال الأكبر في وانو لفصول عديدة. كايدو ليس مستعداً للسقوط بعد وكذلك الحال مع لوفي. برغم تذوقه مرارة الهزيمة مرات عديدة، الا أن لوفي يعود في كل مرة ليتحدى اليونكو بقوة أكبر مما سبق.

يبدو أن أمنيات مواطني وانو ستتحقق قريباً جداً. لوفي يستخدم هجمات قاضية لانهاء أمر كايدو وقد تكون هذه الهجمات كافية لانجاز المهمة. ولكن، لا يمكنك معرفة النتيجة أبداً، بعد كل شيء كايدو هو المخلوق الأقوى في العالم.

هجوم لوفي على كايدو مانجا ون بيس

لقد كان هناك مشهد جميل في نهاية الفصل حيث أطلق مواطني وانو مصابيح الأمنيات نحو السماء حيث كانت اشارة رائعة تخبرنا أنمواطني وانو  مازالوا يريدون الحرية ولم يتخلوا عن أملهم.

أملهم الأخير على عاتق لوفي الذي يقاتل عدوهم الأكبر كايدو. اذا استطاع لوفي الاطاحة بـ كايدو في تلك الليلة، فان مواطني وانو سينعمون بالحرية في الغد والا فستستمر معاناتهم من جديد.

على أية حال سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1049 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1049 يوم 16 مايو 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 14 مايو 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1049 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.