مانجا ون بيس 1051 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1051. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1051. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. أرك وانو مازال مستمراً حيث أوشكت الحرب بين طاقم قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش بقيادة كايدو على الانتهاء. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

بدأ الفصل الأخير مع مومونوسكى الذي أخبر زونيشا أنه قرر ألا يفتح حدود بلاد وانو في الوقت الحالي، وقد خضع زونيشا لأوامره. شكره مومو على طاعته ثم شعر فوراً بما يشبه زلزال قوي.

على جانب أخر، رفضت قراصنة الوحوش تصديق أن كايدو قد هُزم فهم طاقم أحد اليونكو بعد كل شيء، ومازالوا يعتقدون أن لديهم أفضلية الأعداد الأكبر.

لوفي ضد كايدو - مانجا ون بيس

أوشك فرانكي على متابعة القتال ولكن أمسكه بروك بينما أخبرت ياماتو الجميع بأنهم كانوا سيموتون جميعاً لو سقطت أونيغاشيما كما كان ينوي كايدو، واذا كانوا يريدون حقاً قتال من أنقذوهم فانها ستنهي أمرهم بنفسها.

بدأ الجميع يشعرون باهتزاز قوي في الأرض وتم اخبار بابانوكي بأن هناك نشاط غير مألوف يحدث على سطح البحر، وفي تلك اللحظة يحدث انفجار قوي تحت البحر وتم الاعلان بشكل رسمي أن لوفي هو الفائز في هذا القتال الحاسم.

شهد مواطني عاصمة الزهور الانفجار وأصابتهم الحيرة بما يجري داخل وخارج أونيغاشيما. وسط تساؤلات الجميع عما يجري، ظهر مومونوسكى أمامهم حيث ظنوا أنه كايدو في البداية ولكنه وضح لهم أنه ليس كايدو وأن ذلك الانفجار كان جرس رحيل كايدو الى الأبد.

تنين مومونوسكى

تحول من جديد الى هيئته البشرية بينما بدأ أشخاص عديدون يخرجون من وسط الدخان، ومن بينهم هيوري في هيئة “كوموراساكي” التي فاجئت الجميع بعد أن اعتقدوا أنها ميتة ثم ظهر دينجيرو الذي يعرفونه باسم “كيوشيرو” ليخبرهم بأن القصة طويلة ولكنه يريد أن يعرفهم أولاً على شوغن بلاد وانو الجديد.

والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1051.

 

مانجا ون بيس 1051 One Piece

لقد تم الاعلان عن الفائز في المعركة بين لوفي وكايدو بشكل رسمي وقد علم كل مواطني وانو بهذا الأمر وقد بدأت تداعيات هذه النتيجة في الظهور وسوف تستمر نتائج هذا الانتصار في الفصل المقبل.

ولكن، ما ينتظره الجميع هو الكشف عن هيئة مومونوسكى البشرية الذي يتشوق الجميع لمشاهدتها بعد أن جعلته شينوبو يتقدم في العمر وعندما شاهدت وجهه وقتها قالت “انك حقاً تشبه ….” وتوقعت الجماهير أنه يشبه أودين.

كوزوكي أودين - مانجا ون بيس

سنعلم الفصل المقبل سواء كان هذا حقيقي أم لا. في المشهد الأخير من الفصل السابق، كان دينجيرو على وشك أن يخبر المواطنين بما حدث ولكنه يريد أن يعرفهم أولاً بشوغن وانو الجديد.

لقد ظهرت نظرية جديدة تقول أن هيوري قد تصبح الشوغن الجديد لأن مومونوسكى قد يصاحب لوفي في رحلته، ولكن النظرية الأقوى أن من سيصحب لوفي هي ياماتو.

لذا دعونا نرى من سيصبح الشوغن الجديد ومن سيرتحل مع لوفي. على أية حال سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1051 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1051 يوم 5 يونيو 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 3 يونيو 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1051 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.