مانجا ون بيس 1053 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1053. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1053. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. أرك وانو مازال مستمراً حيث أوشكت الحرب بين طاقم قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش بقيادة كايدو على الانتهاء. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

كان الفصل الأخير من المانجا بعنوان “صباح جديد”. في بداية الفصل حصلنا على لمحة قصيرة عن الجوروسي الذين سيطر عليهم القلق بسبب ظهور جوي بوي هذا العصر، مونكي دي لوفي. كذلك شاهدنا الحديث عن اختطاف نيكو روبين مع أحد عملاء CP0، والأمر المقلق هو أننا لم نرى روبين أبداً طوال الفصل.

كانت هناك محادثة قصيرة بين هوكينز ودرايك يتحدث كل منهما عن فخره، حيث سقط هوكينز أرضاً بعد انهاء حديثه. ولكن هل هذه نهايته؟ لا نعلم اذا كان قد مات أم لا، ولكن هذا موضوع أخر. ثم كان هناك فاصل زمني مدته سبعة أيام حيث كان الجميع في وانو مازالوا يحتفلون وينتظرون المهرجان الذي وعد مومونوسكى باقامته.

لوفي و زورو - مانجا ون بيس 1053

تحدث كاواماتسو وكينيمون مع ماركو حول رغبتهما في البقاء عند قبر الشخصيات الأسطورية مثل ريوما وأودين نفسه. ولكن اتضح في هذا الفصل أن ايزو وأشورا قد لقيا حتفهما أيضاً.

استيقظ لوفي وزورو أخيراً، وكانت هناك مأدبة صغيرة مع بقية العصابة. بينما في ميناء توكي، أحضر أبو الجريدة التي كانت تحتوي على المكافئات الجديدة وأسماء اليونكو الجدد. وفي نهاية الفصل جاء الحدث الأكثر اثارة وهو ان الأدميرال ريوكوجيو في طريقه نحو وانو بمفرده. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1053.

 

مانجا ون بيس 1053 One Piece

هناك الكثير من الأسئلة التي ننتظر اجابتها في الفصل المقبل قبل أن تتوقف المانجا لمدة شهر كامل. أعني، لو تركنا أودا معلقين هكذا، فسيبدأ الكثيرون في الصراخ والبكاء وأنا من بينهم. أول ما ننتظر الكشف عنه هو المكافئات الجديدة لقبعات القش وكذلك أعضاء الجيل الأسواً مثل كيد، لاو وكيلر.

الجيل الأسوأ ون بيس

نتوقع أن تكون مكافأة لوفي الأكبر وأن يتم الاعلان عنه ليصبح أحد اليونكو. نأمل هذا. أما الأمر الثاني هو نيكو روبين وأين ذهبت. هل سيبدأ أودا حقاً في الملحمة الأخيرة؟ حيث يحاول طاقم قبعة القش استعادة روبين؟

أما الأمر الأخير الذي ننتظره هو رؤية وجه ريوكوجيو. من المثير دوماً رؤية شخصية جديدة سيكون لها دور كبير ورئيسي في الملحمة الأخيرة. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1053 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1053 يوم 19 يونيو 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 17 يونيو 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1053 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.