مانجا ون بيس 1055 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1055. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1055. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بعد طول انتظار عادت مانجا ون بيس أخيراً، وفي بداية الفصل الماضي شاهدنا كينيمون والأغماد يلاحظون اقتراب شخص ما من المدينة. وقال كينيمون أن لوفي وأصدقائه لا يجب أن يعرفوا بما يجري وأنهم يجب عليهم التعامل مع الدخيل.

يستمر ريوكوغيو في السير باتجاه عاصمة الزهور ويبدو أنه يفكر في شيء ما حيث كان يقول “القدرة على التأثير على الأخرين … هذا أمر يصعب الوصول اليه.” ولكنه يفاجئ بظهور رايزو، شينوبو، اينواراشي، دينجيرو، نيكوماموشي وكاواماتسو أمامه في محاولة منهم لايقافه.

الاغماد في مواجهة الثور الاخضر ريوكوغيو - مانجا ون بيس

طلب منهم ريوكوغيو ألا يقفوا في طريقه، ولكن قال رايزو أنه أحد رجال البحرية بينما قال دينجرو أن هذا أحد أعداء لوفي من العالم الخارجي، بينما بدأ ريوكوغيو في اظهار قوته وبدأ الغضب يسيطر عليه وسألهم وماذا تعرفون أنتم عن العالم الخارجي.

وضع ريوكوغيو يديه على الأرض وبدأت أنواع كثيرة من النباتات في الظهور وصرح أنه “رجل الغابات” وأنه يمثل الطبيعة بذاتها وبدأ يقول أنه يجب أن يكون عبيد من أجل أن تستمر الحياة وأن العنصرية هي ما تعطي الاستقرار للحياة.

وفي مشهد رائع نشاهد ريوكوغيو يتحول الى ما يشبه شجرة عملاقة ليهاجم الأغماد الذين كانوا يدافعون عن أنفسهم بينما استمر الأدميرال في حديثه قائلاً أنه مهما مات من المواطنين في هذه البلاد فلن يكون هذا مخالفا للقانون وأنه سيقتل الألاف اذا كان هذا ضروري من أجل القبض على “قبعة القش لوفي.”

ظهرت ياماتو وراء الأغماد لتوجه ضربة قوية لـ ريوكوغيو تطرحه أرضاً ليقول بعدها أنها تمتلك هاكي قوي جداً. قالت ياماتو أن وانو عانت من الطغيان لمدة 20 عاماً والأن أصبحت البلاد حرة أخيراً ولن تدع أحد يقاطع هذا الاحتفال.

مومونوسكى ضد ريوكوغيو - مانجا ون بيس

وصل مومونوسكى أيضاً الى أرض المعركة في هيئة التنين ليقول أنه لن يترك أحد يمس الأبطال الذين مازالوا يتعافون، وحاول مومو تقليد هجوم كايدو ولكنه يفشل من جديد. الا أنه لم يستسلم وأسرع نحو جسد ريوكوغو ليعضه.

تفاجئ ريوكوغيو من مشاهدة تنين وردي فهو لم يسمع به أبداً وأمسك بـ مومونوسكى ليبعده عن طريقه بينما يحاول الجميع مساعدة مومونوسكى وانقاذه. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1055.

 

مانجا ون بيس 1055 One Piece

أكثر ما يريد الجمهور مشاهدته في الفصل المقبل هو شانكس. ولكن حتى الأن لا يوجد لدينا فكرة واضحة عما يجب أن نتوقعه. ولكن أقل ما يمكن توقعه هو متابعة القتال بين مومو وياماتو والأغماد في مواجهة الثور الأخضر ريوكوغيو.

قال مومو أنه سيقاتله بمفرده. هل يحتفظ بخدعة ما أو قوة اضافية؟ هذا ما سنراه. كذلك صرح شانكس في الفصل الأخير أن الوقت قد حان ليتحرك بجدية في محاولة الحصول على الون بيس لذا يمكن أن نرى المزيد عن رحلته في الفصول القادمة.

شانكس وبيكمان - مانجا ون بيس

ولكن ما أود شخصياً أن أراه هو التطورات التي تحدث مع سابو والجيش الثوري. كل هذه مجرد توقعات وسيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1055 من مانجا ون بيس 

 من المنتظر أن يصدر الفصل 1055 من مانجا ون بيس يوم 24 يوليو 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 22 يوليو 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1055 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.