مانجا ون بيس 1059 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1059. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1059. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل الماضي من المانجا بعنوان “الامبراطور الجديد” وقد كان عامراً بالكثير من المعلومات عن المنظمات الجديدة، الجيش الثوري واللحظة التي طال انتظارنا لها، مكافئات قبعات القش وشخصيات بارزة أخرى.

بما أن لوفي قد أصبح من اليونكو، فان أصبح أعضاء الطاقم يُعرفون رسمياً باسم قادة أسطول قبعة القش التسعة. لذا دعونا نذكرهم سريعاً. أولاً، الطبيب تشوبر، محب حلوى القطن مع مكافأة بلغت 1000 بيري

قراصنة قبعة القش - مانجا ون بيس.

نامي، اللصة القطة وملاحة الطاقم مع مكافأة تبلغ 366 مليون بيري. بروك نجم الموسيقى والسول كينج مع مكافأة تبلغ 383 مليون بيري وكلاهما سعيد جداً بهذه المكافئات.

السايبورغ فرانكي مع مكافأة تبلغ 394 مليون بيري ولكن المضحك أن البوستر لا يظهر وجهه ولكنه يظهر واجهة السفينة ساني. بينما قناص الطاقم، أوسوب حصل على مكافأة بلغت 500 مليون بيري ولكنه حزين جداً من هذه المكافأة ويرجو من البحرية عدم رفعها أكثر من هذا.

نيكو روبين عالمة الآثار والطفلة الشيطانة مع مكافأة 930 مليون بيري. بينما بلغت مكافأة الساق السوداء سانجي مليار و32 مليون بيري. ولكنه اشتغل غضباً عندما علم أنه أقل من زورو وجيمبى.

جيمبى - مانجا ون بيس

جيمبى فارس البحر مع مكافأة بلغت مليار و100 مليون بيري. بينما السياف زورو صائد القراصنة مع مكافأة بلغت مليار و111 مليون بيري مما جعله يسخر ضاحكاً من سانجي أنه صاحب المركز الرابع.

وأخيرا، لوفي قائد الأسطول واليونكو مع مكافأة بلغت 3 مليار بيري. لقد كان كل هذا متوقعاً ولكن لم نتوقع أن تكون جائزة جيمبى أعلى من سانجي.

ننقل الى جانب أخر حيث يتم استعراض مهزلة تنصيب باغي ليكون أحد اليونكو وكان الأمر كما توقع الجميع مجرد مصادفة. كان من المفاجئ أن نرى أن ميهوك يشتهر باسم “صائد البحرية” ومكافأته من أكبر 10 مكافئات تم الكشف عنها حتى الأن حيث بلغت 3 مليار و189 مليون بيري وهو يستحقها تماماً فقد قيل أنه كان يستطيع انتزاع لقب اليونكو في أي وقت لو أراد ذلك.

بينما بلغت مكافأة كروكودايل مليار و965 مليون بيري بسبب قوة فاكهة اللوجيا المرعبة التي يمتلكها وبسبب مكره وتدابيره التي تشكل خطر كبير على البحرية.

جائزة سابو ون بيس

ننتقل بعد ذلك الى الجيش الثوري حيث نرى مونكي دي دراجون يسأل عن مكان تواجد سابو ويتسائل عما اذا كان هناك سبب جلعه يقتل الملك كوبرا أم لا. هناك كان يرقد كوما الذي قيل أنه قد شاهد كل شيء وربما يروي القصة في الفصل القادم.  والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1059.

 

مانجا ون بيس 1059 One Piece

لا يمكن توقع ما سيفعله أودا أبدا ونظريات الجماهير لا تتحقق. عندما كان الجميع متأكدين 100% أن ياماتو ستنضم الى قراصنة قبعة القش، جعلها أودا تظل في وانو. ولكن على الأقل يمكننا النظر الى ما يفعله الجيش الثوري وسبب هذا الاتصال الطارئ من سابو.

التشيبوكاي 

كذلك في تلك الأثناء قد نرى ما يفعله التشيبوكاي السابقين مثل بوا هانكوك، ويفل وقد نرى لمحات عما يفعله اليونكو الجديد اللحية السوداء. يتوقع الجميع أن مكافأته قد ارتفعت أيضاً. ولكن كل هذه مجرد توقعات وسيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1059 من مانجا ون بيس 

هناك أخبار أن الفصل المقبل سيتم تأجيله لمدة أسبوع لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 1059 من مانجا ون بيس يوم 11 سبتمبر 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 9 سبتمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1059 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.