مانجا ون بيس 1061 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1061. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1061. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في بداية الفصل الأخير، علم قراصنة قبعة القش بما يجري في العالم والحادثة المنسوبة الى سابو، وبرغم ردود أفعال الطاقم بشأن ما يجب أن يفعلوه لمساعدة فيفي، الا أن زورو أخبرهم أنهم يجب عليهم ألا يقلقوا بشأن هذا لأن فيفي ليست في خطر مباشر، وفي تلك الأثناء أخبر لوفي طاقمه عن حقيقة حلمه الذي يسعى اليه.

على جانب أخر، تواصل سابو مع قيادة الجيش الثوري وأخبرهم أنه لم يقتل كوبرا، وأكد لهم أيضاً أنه قد شاهد شخص ما يجلس على العرش الخالي في ماريجوا، ولكن الجوروسي والبحرية الذين كانوا يتجسسون على الاتصال حاولوا قطع هذا الاتصال على الفور.

سابو - مانجا ون بيس

في تلك اللحظات، استخدم “ايم” سلاح غامض لابادة المكان الذي يتواجد فيه سابو حيث كان يختبئ من البحرية في مملكة لولوسيا. وأصبح الأمر كما لو أن مملكة لولوسيا لم توجد من الأساس.

بعد مرور عدة أيام، يدخل طاقم قبعة القش في عاصفة ثلجية ويكتشفون أن هناك شخص ما في تلك العاصفة، لذا قام زورو بقطع العاصفة لتهبط فتاة صغيرة على السفنية ليكتشف طاقم قبعة القش بعدها أن تلك الفتاة هي بذاتها جويليري بوني. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1061.

 

مانجا ون بيس 1061 One Piece

وفقاً للتسريبات الأولية فان الفصل المقبل سيكون بعنوان (ايج هيد “رأس البيضة”، جزيرة المستقبل) حيث يبحر طاقم قبعة القش نحو هذه الجزيرة التي تدعى ايج هيد والتي يمتلكها العالم الغامض، فيجا بانك.

واتضح أن هناك مقر للبحرية بقرب الجزيرة حيث يتواجد بعض من أطفال بانك هازارد، تاشيجي وبعض من أفراد SWORD. ينتقل المشهد الى هيليميبو الذي يريد استعارة سلاح من فيجابانك من أجل انقاذ كوبي.

جيمبى ولوفي - مانجا ون بيس

على الجانب الأخر ينفصل لوفي، جيمبى، تشوبر وبوني عن بقية أعضاء الطاقم، وقرب نهاية الفصل يظهر شخص ما يدعي أنه فيجابانك بنفسه. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1061 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1061 من مانجا ون بيس يوم 25 سبتمبر 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 23 سبتمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1061 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.