مانجا ون بيس 1064 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1064. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1064. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل 1063 من مانجا ون بيس، استمر لوفي وتشوبر وجيمبى مع بوني في جولتهم على جزيرة ايغ هيد حيث قابلهم شرطي روبوت بشكل كوما ليقوم بالهجوم عليهم.

حاول لوفي رد الهجوم ولكن أوقفته بوني لتخبره أن كوما هو والدها الحقيقي وكل عائلتها ونرى صورة لكوما الذي يحمل بوني وهي طفلة.

ترافلجار لاو ضد اللحية السوداء - مانجا ون بيس

ننتقل الى مكان أخر حيث يحاصر قراصنة اللحية السوداء ترافلغار لاو في منتصف البحر. يهرب لاو الى جزيرة قريبة ولكن فان أوجر يستخدم قدرة فاكهته الشيطانية لنقل بورجيس اليه والذي قام بدوره برفع جبل كامل ليلقيه على لاو. بينما يصل بقية قراصنة اللحية السوداء تباعاً.

يظهر اللحية السوداء أمام لاو ليخبره أن كان يبحث عن أحد القادة الثلاثة الذي كانوا في بلاد وانو وكان يتسائل عمن سيقابل منهم أولاً. في النهاية يستعد اللحية السوداء ولاو للقتال بعد أن أعلن اللحية السوداء أن هدفه هو الرود بونغليف ليرد عليه لاو بأنه مستعد وأن المنتصر يأخذ كل شيء. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1064.

 

مانجا ون بيس 1064 One Piece

سيكون من المثير أن نرى لاو يخرج كل ما لديه في مواجهة طاقم اللحية السوداء في وجود اللحية السوداء بنفسه. على الأغلب سيفوز اللحية السوداء بهذا القتال لأنه كما نعلم لا يقاتل بنزاهة وغالبا سينتزع البونجليف من لاو.

ولكن ما لا نستطيع توقعه هو الحالة التي سيكون عليها لاو في نهاية هذه المعركة. لنأمل أن يستطيع النجاة بطريقة ما.

ترافلجار لاو مانجا ون بيس

على الجانب الأخر، مازال طاقم قبعة القش في طريقه الى جزيرة ايغ هيد برفقة فيجا بانك 02 لأن فيجابانك 01 أمرها باحضارهم لأنه يريد منهم شيئاً ما. كذلك نأمل أن نعرف ما الذي يريده زورو من فيجابانك أيضاً.

سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1064 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1064 من مانجا ون بيس يوم 23 أكتوبر 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 21 أكتوبر 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1064 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.