مانجا ون بيس 1067 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1067. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1067. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل 1066 من مانجا ون بيس عامراً بالمعلومات حيث لم يكشف الفصل فقط عن الشكل الحقيقي لـ فيجابانك، سواء في الماضي أو في الوقت الحالي، ولكنه سلط الضوء أيضاً على موضوعات أخرى مثل هجوم الباستر كول على أوهارا، والسبب وراء عزيمة دراجون على تكوين الجيش الثوري، والأهم من ذلك هو النظرية التي تتعلق بالمملكة القديمة من القرن الخالي.

لقد أخبر شاكا مجموعة سانجي أن هناك نظرية تاريخية بأن جزيرة ايغ هيد جزيرة من الماضي، مما يشير الى أنه كانت هناك حضارة متقدمة في القرن الخالي. ويبدو أن تاريخ التصنيع على ذلك الروبوت الضخم يدعم هذه النظرية.

فيجابانك ودراجون - مانجا ون بيس

قال شاكا أن 20 دولة من جميع أنحاء العالم قد تحالفوا سوياً من أجل الاطاحة بالمملكة القديمة ذات التقدم التكنولوجي الكبير. وتلك الدول قد أسست بعد ذلك ما يُعرف باسم حكومة العالم. وقد تم ابادة أوهارا لأنهم قد اكتشفوا التاريخ السري لتلك المملكة القديمة.

تم الكشف في الفصل السابق أيضاً أن فيجابانك قد زار أوهارا بعد هجوم الباستر كول والتقى بـ دراجون. كمان أنه قد شهد على قيام العمالقة بنقل الكتب من أوهارا الى الباف. بعد ذلك، سافر فيجابانك الى إلباف لدراسة تلك النصوص وزيادة معرفته.

في نهاية الفصل التقى لوفي بـ فيجابانك الحقيقي ويبدو أن العالم الشهير كان سعيداً بتلك المقابلة. وطاروا جميعاً الى مكان ما باستخدام أحذية الدوم. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1067.

 

مانجا ون بيس 1067 One Piece

في الفصل المقبل قد يتم الكشف عن بعض أسرار المملكة القديمة وفواكه الشيطان. لقد قال شاكا في الفصل السابق أن لديه شيء يريد أن يعرضه لـ طاقم قبعة القش. وهناك أيضاً تساؤلات عن جنس كوما والتحول الذي خضع له.

هناك اشارات الى أننا قد نشاهد قصة دراجون وماضيه في الفصول المقبلة كما أن هناك احتمال بأن يشهد الفصل المقبل وصول الـ CP0 الى جزيرة ايغ هيد.

ترافلجار لاو ضد اللحية السوداء - مانجا ون بيس

أيضاً، لقد مر وقت طويل من أن سمعنا أي شيء عن القتال الجاري بين قراصنة القلب وقراصنة اللحية السوداء، لذا نريد أن نرى كيف تسير الأمور في تلك المعركة.

سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1067 من مانجا ون بيس 

لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 1067 من مانجا ون بيس يوم 21 نوفمبر 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 18 نوفمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1067 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.