مانجا ون بيس 1069 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1069. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1069. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الماضي مع شاكا الذي كان يخبر أفراد الـ CP0 بأنهم يجب أن يرحلوا عن جزيرة ايغ هيد وأن يأمروا السيرافيم كوما بالعودة الى المعمل. ولكن أصر أفراد الـ CP0 بأنهم يجب أن يلتقوا بـ فيجا بانك فهم قد قطعوا طريق طويل ويودون مقابلته ولكن هدفهم الحقيقي هو قتله.

افراد CP0 - مانجا ون بيس

بعد ذلك، أمر لوتشي بقية أفراد الفرقة بمغادرة السفينة وأن يذهبوا الى جزيرة ايغ هيد باستخدام قدرات السيرافيم. كما علمنا في هذا الفصل أيضاً أن شاكا يعطي السيطرة على وحوش البحر الصناعية لـ سينتومارو مما يعني أنه في صف فيجابانك.

في تلك الأثناء كان فيجابانك الحقيقي برفقة لوفي وجيمبى وتشوبر يخبرهم عن حلمه بأن يوفر طاقة مجانية للعالم كله ولكن هذا الطريق قاده نحو مصدر الطاقة القديم مما جعل حكومة العالم ترغب في التخلص منه ولهذا طلب من لوفي أن يخرجه من الجزيرة.

فيجابانك - مانجا ون بيس

وافق لوفي على الفور لأنه يعتقد أن رأس فيجابانك مضحك، بينما في تلك الأثناء كان أفراد الـ CP0 يثيرون الفوضى في الجزيرة مما جعل أطلس يهاجمهم، ولكن تلقى ضرر جسيم بعد ضربة واحدة من لوتشي.

بعد هذا، بعدما كان لوفي في طريقة للقاء فيجابانك بالأعلى يرى لوتشي ليقول مستعجباً “رجل الحمامة!”  والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1069.

 

مانجا ون بيس 1069 One Piece

من المنتظر أن يكمل الفصل 1069 مسار الأحداث حيث سينشب القتال بين لوفي ولوتشي وبهذا سنحصل على فرصة مشاهدة اليونكو لوفي يقاتل أحد أعداء الماضي الذي ازداد قوة كثيراً. التوقعات تقول بأن لوتشي سيحظى بهزيمة مذلة على يد لوفي، ولكن دعونا لا ننسى أن لوتشي من عباقرة الحكومة لذا فهو خصم لا يجب الاستهانة به.

قبعة القش لوفي ضد روب لوتشي CP0

من المنتظر أن ينهزم لوتشي لذا قد يرغب أحد الأدميرالات في التدخل للحفاظ على هيبة الحكومة ومحاولة القضاء على أحد اليونكو قبل أن تزداد قوته ونفوذه أكثر من هذا. لكن لن يكون الأمر بهذه السهولة. هذه مجرد توقعات ولكن سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1069 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1069 من مانجا ون بيس يوم 12 ديسمبر 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 9 ديسمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1069 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.