مانجا ون بيس 1072 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1072. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1072. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

مع بداية الفصل 1071 من المانجا نعود من جديد الى جزيرة ايغ هيد حيث تقول ستوسي أن لوتشي لا ينوي اطاعة أوامر البحرية فهو يريد الهجوم على لوفي وفيجابانك. بينما يعمل بقية عملاء CP0 على اغلاق جميع مخارج الجزيرة.

روب لوتشي - مانجا ون بيس

قال لوتشي أنه لا يعترف بقبعة القش كـ يونكو. بينما في الجهة الأخرى أنهت شخصيات فيجابانك استعدادها للرحيل وأنهم سيرحلون جميعاً سوياً. يقول اديسون أن هناك شخص أخر في الجزيرة يمكن أن يساعدهم ولكنه لا يريد التواصل معه لأنه اذا ساعدهم فستطارده حكومة العالم. ولكن قرر فيجابانك الحقيقي الاتصال بذلك الشخص.

كان هذا الشخص الغامض يتحدث مع فيجابانك باحترام عبر الدن دن موشي بينما كان فيجابانك واثقاً أن هذا الشخص يمكنه التعامل مع الـ CP0 بينما يهربون هم من الجزيرة. قال ذلك الشخص أنه كان ينتظر أوامر فيجابانك. ولكن فجأة تختفي قبة الحماية بدون أن يفعل أي شخص في غرفة التحكم أي شيء مما أثار شكوك لوتشي حول احتمال أن يكون هذا فخ.

رأى أفراد الـCP0 سفينة ساني مما جعل لوتشي يأمر كاكو بتدمير السفينة. حاول كاكو تدمير السفينة بهجوم “رانكياكو” ولكن استيقظ زورو وأوقف الهجوم. يستمر قتال زورو وكاكو قليلاً قبل أن نرى الرعب يظهر على كاكو.

عاد لوفي وتشوبر وجيمبى الى بقية الطاقم ولكن بوني ليست معهم. أدركت روبين أن فيجابانك الحقيقي مختفي قبل أن ننتقل الى مكان أخر في المعمل حيث كانت بوني تطارد فيجابانك الذي كان يتوسل اليها لتسمعه. قال فيجابانك أنه لا يستطيع اعادة كوما الى ما كان عليه ولكن هناك سبب وراء هذا.

ننتقل الى جانب أخر حيث يقترب طاقم كيد من جزيرة إلباف حيث نرى ظل جزيرة ضخمة وسط الضباب بينما تسيطر الاثارة الكبيرة على كيد.

كابتن كيد مانجا ون بيس

في جانب أخر، نرى جارب الذي يقول أنه قد وصل للتو الى قاعدة البحرية ليصطحب معه هيليميبو وهيباري قائلاً هيا بنا لنهزم هؤلاء القراصنة وننقذ كوبي. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1072.

 

مانجا ون بيس 1072 One Piece

في الفصل المقبل، من المنتظر أن نعرف المزيد عن تلك الشخصية الغامضة التي تطوعت لمساعدة فيجابانك والهاء الـ CP0 حتى يستطيع الهرب من جزيرة ايغ هيد. بما أن لوتشي مازال يرفض الاعتراف بـ لوفي كأحد اليونكو، فهناك احتمال كبير أن تزداد المناوشات الجارية بين الجانبين لتزداد الأمور اشتعالاً. كذلك قد يلعب اختفاء قبعة الحماية المفاجئ دوراً كبيراً في الأحداث القادمة.

مونكي دي غارب - مانجا ون بيس

على الجانب الأخر، غارب في طريقه الى جزيرة هاتشينسو لانقاذ تلميذه كوبي الذي أبقاه اللحية السوداء أسيراً في مقر قراصنة اللحية السوداء. نحن على انتظار على أحر من الجمر لمشاهدة القوة الحقيقية لبطل البحرية غارب. كذلك قد تدفع ضراوة القتال أوكيجي للكشف عن حقيقة موقفه واذا كان حقاً من قراصنة اللحية السوداء أم يخدم هدفاً أخر. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1072 من مانجا ون بيس 

هناك أخبار أنه سيتم تأجيل الفصل القادم لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 1072 من مانجا ون بيس يوم 22 يناير 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 20 يناير 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1072 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.