مانجا ون بيس 1075 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1075. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1075. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل 1074 من المانجا بعنوان “مارك 3” وهو اسم جيش الباسيفيستا الذي أطلقه سينتومارو لمساعدة طاقم قبعة القش على الهروب.

قرر لوفي وزورو البقاء على سفينة ساني، بينما انطلق بقية الطاقم للبحث عن فيجابانك. على الجانب الأخر، نرى بوني في رحلة عبر الذكريات وهذه هي قوة الايقاظ المحتملة لفاكهة كوما الشيطانية، وهي تستطيع أن تصنع فقاعة من ذكريات شخص ما يمكن للأخرين رؤية تلك الذكريات عند لمس الفقاعة. شاهدت بوني كيف كان يتم معاملة كوما عندما كان طفلاً وربما تكون هناك تكملة لماضي كوما في الفصول القادمة.

كوما ون بيس

اكتشفنا أيضاً أن الأميرة فيفي على قيد الحياة وبرفقة وابول ومورجان. لقد قيل أن والد فيفي قد قُتل بعد الريفيري، ولم نعلم أي شيء عنها لفترة طويلة حتى ظهرت في هذا الفصل أخيراً. تواجد فيفي مع وابول ومورجان شيء لم يتوقعه أحد، لذا لابد أن هناك سبب وراء تحالفهم.

على الجانب الأخر، فان مورجانز يثير الشغب كما هو حاله دوماً ويفكر في كتابة مقال أن قبعة القش قد قام باختطاف فيجابانك. هذه محاولة لتضليل الناس وارضاء البحرية وهو أمر تنجح فيه وسائل الاعلام دوماً.

أيضاً، يبدو أن هناك خائن على جزيرة ايغ هيد وهو المسئول عن ايقاف دفاعات الجزيرة في الفصول السابقة. ويبدو أنه فعل شيء أخر مجدداً. لذا سنعلم قريباً من هو. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1075.

 

مانجا ون بيس 1075 One Piece

تحذير: السطور القادمة تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

يبدأ الفصل مع شاكا الذي يحاول التواصل مع فيثاغورث ولكن لا يتلقى رد. يرى شاكا ظل شخص ما على الشاشة، ولكن ذلك الشخص قام بتدمير جميع أجهزة الدن دن موشي.

يدرك لوفي أن كل الأصوات التي كانت تتردد في سماعته قد اختفت بسبب قطع جميع أجهزة الاتصالات. يذهب لوفي الى شاكا لرؤية الشاشات، ولكن الصورة تختفي من شاشة تلو الأخرى ولا يعلم أحد ما يجري. ليصرح شاكا ويقول “هناك شخص في هذا المعمل معنا!!”

فيثاغورث شاكا - مانجا ون بيس 1075

انقسم طاقم قبعة القش برفقة شخصيات فيجابانك الى 4 مجموعات كالتالي: المجموعة الأولى مكونة من نامي، بروك واديسون حيث تنجح نامي في العثور على كنز وهو الماسات الصناعية. بينما المجموعة الثالثة مكونة من روبين، تشوبر وأطلس حيث يعثرون على أعضاء صناعية وتظن روبين أن فيجابانك قد تم تقطيعه أشلاء.

في حين كانت المجموعة الثالثة من ستوسي، سانجي وجيمبى حيث يتجولون بداخل منطقة صناعة الأسلحة. بينما كانت المجموعة الرابعة مكونة من ليليث، أوسوب، فرانكي ويورك وقد استطاعوا الوصول الى المكان الذي تعرض فيه فيثاغورث للهجوم.

تعثر يورك على سيرافيم إس سنايك وتحاول الهجوم عليها ويحاول فيثاغورث أن يخبرها بأن تتوقف ولكن فات الأوان. قامت إس سنايك بتحويل يورك الى حجر ثم تقوم بالهجوم على بقية المجموعة الذين قاموا بالهرب على الفور.

سيرافيم اي سنايك - مانجا ون بيس

على جانب أخر يبدأ سيرافيم إس هوك وإس بير بالهجوم على الجميع بما فيهم أفراد CP0 مما يضطر لوفي وزورو الى حمل شاكا، لوتشي، وكاكو لتجنب الهجمات. يأمر شاكا السيرافيم بالتوقف ولكنهم لا يطيعون الأوامر.

يستيقظ لوتشي وكاكو ويطلبون من لوفي وزورو أن يعملوا سوياً بشكل مؤقت في هذا الموقف ولكن يظهر الاشمئزاز على وجه لوفي وزورو. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1075 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1075 من مانجا ون بيس يوم 19 فبراير 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 17 فبراير 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1075 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.