مانجا ون بيس 1077 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1077. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1077. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل الأخير بعنوان “أصدقاء قدامى”، حيث يبدأ الفصل مع زورو الذي يسمع صرخات نامي ليقول أنهم بحاجة الى حماية شخصيات فيجابانك ومساعدة رفاقهم. يتحدث لوفي وزورو حول أنه يجب عليهم انهاء القتال سريعاً فهم لا يستطيعون الاستمرار في حمل أفراد CP0.

لوفي و زورو

على الجانب الأخر، يحاول لوتشي وكاكو التحدث مع لوفي وزورو لاقناعهم بتحريريهم. يقول كاكو أنهم اذا استطاعوا الخروج من هذا المأزق فسوف يسمح لـ لوفي بتقييده مرة أخرى ثم يتحدث لوفي مع لوتشي ويؤكد عليه أنه لن يسعى للانتقام من فيجابانك أو رفاقه اذا تمكن من هزيمته. يوافق لوتشي ويقول أنه يخطط لقتل لوفي أولاً على أية حال.

يقوم شاكا بتسليم لوفي مفاتيح الأصفاد ويقول أنه مسموح له بفعل أي شيء بشرط ضمان سلامة الجسد الرئيسي. يقوم لوفي بتحرير لوتشي وكاكو ويتعاونون في معارك مختلفة. يتعاون لوفي مع لوتشي لمواجهة سيرافيم كوما باستخدام المحرك الرابع بينما يستخدم لوتشي هيئة الهجين. بينما يقاتل زورو وكاكو ضد سيرافيم ميهوك الذي يستخدم فاكهة مستر 1. يقوم كل فريق باستخدام هجمات منسقة تعاونية ونتيجة لهذا يتم القاء السيرافيم خارج المبنى.

ينتقل المشهد الى فيجابانك الحقيقي، الذي يستيقظ في سجن سري في المعمل. يتواجد في ذلك السجن أيضاً بعض عملاء الـ CP0 المفقودين على مدار الأسابيع والشهور السابقة. يتفاجئ فيجابانك من أنه في السجن ويتسائل كيف تم تسريب أبحاثه الى حكومة العالم.

ينتقل المشهد الى جزيرة ايغ هيد حيث نسمع بعض الاتصالات بين قواعد البحرية تصرح بأن هناك أكثر من 100 سفينة تتجه الى الجزيرة. بينما في مكان أخر في بار في إلباف، نرى شانكس وقراصنة الشعر الأحمر يستمتعون بالمشروباب بينما يطلب طفل عملاق من شانكس أن ينضم الى سفينته، ولكن يرفض شانكس. فجأة تصل بعض سفن قراصنة الشعر الأحمر الى الجزيرة وتخبر شانكس بوصول قراصنة كيد.

اليونكو ، الشعر الأحمر شانكس

بعد حوار قصير، يسأل شانكس دوري وبروجي اذا كانا سيساعدانه في القتال ضد الأعداء وقد وافقوا على طلبه. ينطلق شانكس الى القتال برفقة بروجي ودوري ويطلب من روكستار أن يتحدث مع كيد حول القتال أو يسأل كيد اذا كان سيستسلم ويترك بونجليف الطريق ويرحل بسلام.

يحذر كيلر كيد من قوة العدو ويقول أنهم في القتال السابق، لم يمكنهم حتى رؤية وجه شانكس، وهذه المرة قد تصبح الأمور أكثر سوءاً. ولكن يرفض كيد الانصات له وينتهي الفصل مع ذهاب شانكس نحو الساحل للقتال بينما يهتف له القادة. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1077.

 

مانجا ون بيس 1077 One Piece

تحذير: السطور القادمة تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

سيكون الفصل القادم من المانجا بعنوان “كان يجب أن تدرك هذا مسبقاً” حيث يبدأ الفصل مع زورو الذي يقاتل بجانب كاكو في هذا التحالف المؤقت ضد خصمهم من السيرافيم. تفاجئ زورو أن هذا السيرافيم يمتلك قدرات مشابهة لقدرات كينج اليد اليمنى لكايدو الذي قد قاتله زورو في أرك بلاد وانو وتم الكشف أنه من جنس قديم يسمى اللوريان الذين يتمتعون بصفات مميزة مثل البشرة السمراء، الأجنحة السوداء والشعر الأبيض.

زورو ضد كينج - مانجا ون بيس

على جانب أخر من الجزيرة، يقاتل أعضاء أخرون من قراصنة قبعة القش برفقة شخصيات فيجابانك ضد السيرافيم أيضاً، حيث تستمر المعركة بين ليليث وسيرافيم بوا هانكوك. تستخدم ليليث مسدس خاص لمواجهة السيرافيم ولكن تنجح السيرافيم في تجنب الهجوم لتطلق بدورها شعاع ميرو ميرو للهجوم على ليليث التي نجحت أيضاً في تجنب الهجوم، ولكن كان أوسوب يقف خلفها فأصابه الهجوم وتحول الى تمثال حجري.

قرب نهاية الفصل، يتعرض شاكا الى هجوم من شخص ما حيث يقوم هذا الشخص باطلاق شيء ما على رأس شاكا لينفجر رأسه على الفور. لذا السؤال هنا هل مات شاكا أم لا. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصول المقبلة و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1077 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1077 من مانجا ون بيس يوم 12 مارس 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 10 مارس 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1077 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.