مانجا ون بيس 1078 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1078. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1078. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل الأخير من المانجا بعنوان “كان يجب أن تدرك هذا مسبقاً” حيث بدأ الفصل مع زورو الذي يقاتل بجانب كاكو في هذا التحالف المؤقت ضد خصمهم من السيرافيم. تفاجئ زورو أن هذا السيرافيم يمتلك قدرات مشابهة لقدرات كينج اليد اليمنى لكايدو الذي قد قاتله زورو في أرك بلاد وانو وتم الكشف أنه من جنس قديم يسمى اللوريان الذين يتمتعون بصفات مميزة مثل البشرة السمراء، الأجنحة السوداء والشعر الأبيض.

زورو ضد كينج - مانجا ون بيس

على جانب أخر من الجزيرة، يقاتل أعضاء أخرون من قراصنة قبعة القش برفقة شخصيات فيجابانك ضد السيرافيم أيضاً، حيث تستمر المعركة بين ليليث وسيرافيم بوا هانكوك. تستخدم ليليث مسدس خاص لمواجهة السيرافيم ولكن تنجح السيرافيم في تجنب الهجوم لتطلق بدورها شعاع ميرو ميرو للهجوم على ليليث التي نجحت أيضاً في تجنب الهجوم، ولكن كان أوسوب يقف خلفها فأصابه الهجوم وتحول الى تمثال حجري.

قرب نهاية الفصل، يتعرض شاكا الى هجوم من شخص ما حيث يقوم هذا الشخص باطلاق شيء ما على رأس شاكا لينفجر رأسه على الفور. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1078.

 

مانجا ون بيس 1078 One Piece

تحذير: السطور القادمة تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

يبدأ الفصل مع ستوسي التي تتحدث مع سينتومارو عبر الدن دن موشي لتخبره أن الأدميرال كيزارو في طريقه الى ايغ هيد وأن قوات البحرية ستأتي لدعمه.

قالت ستوسي أن حكومة العالم تتأخذ اجراءاتها بسبب بحث فيجابانك الذي توصل الى اكتشافات أوهارا ولكن جزيرة ايغ هيد بها قوات للدفاع بخلاف أوهارا، ولهذا فان حكومة العالم تحرك قواتها أكثر مما يتم في اجراء الباستر كول العادي.

ستوسي - مانجا ون بيس

تستمر عمليات الاخلاء في جزيرة ايغ هيد قبل أن ننتقل الى مجموعة فرانكي. نرى فرانكي متحجر جزئياً ولكنه مازال يستطيع الكلام. بينما يسأل فيثاغورث سيرافيم هانكوك من الذي أعطاها الأمر بالهجوم ولكنها لا تجيب وتدعس رأسه لتسبب انفجار هائل.

ننتقل بعد ذلك الى مجموعة نيكو روبين، حيث تستنتج أن هناك شيء يجري مع الدكتور فيجابانك ليخبرها أطلس أن هناك معمل مهجور تم اغلاقه منذ فترة لتطلب منه روبين أن يأخذها مع تشوبر الى هناك فوراً.

ننتقل بعدها الى مجموعة سانجي، حيث تحمل نامي اديسون بين يديها بينما يقول بروك أنه سوف يبحق عن فيجابانك بينما يستمر سانجي في قتال سيرافيم جيمبى. يسمح سانجي للسيرافيم بتوجيه لكمة له ولكنه لا يصاب بأي ضرر ويقول أنها “قوة الحب.”

ننتقل الى مجموعة لوفي حيث يقاتلون سيرافيم ميهوك وكوما اللذين لا يتركان ألسنة اللهب تنطفئ أبداً. هذ يعني أن لوفي والأخرين لا يستطيعون اصابتهم بأي ضرر. ولكن، يدرك الجميع فجأة أن سيرافيم ميهوك قد اختفى من القتال.

سيرافيم ميهوك - مانجا ون بيس

يستنتج لوتشي أن السيرافيم قد حول هدفه الى مقاتلين أضعف، لمعرفتهم أن هذا سيشتت الأقوى في المجموعة مثل لوفي. هنا انطلق زورو وكاكو لمطاردة سيرافيم ميهوك بينما يبقى لوفي ولوتشي لقتال سيرافيم كوما.

يبدأ الراوي في الحديث بينما نرى بوني تبكي أمام ذكريات أبيها بارثولوميو كوما. يقول الراوي أن كل هذه الأحداث قد وقعت في اليوم السابق لـ “حادثة ايغ هيد” الشهيرة، ولكن أصول الحادث بدأت قبل ثلاثة شهور. ويبدأ فلاش باك، حيث نرى ماريجوا تحصل على معلومة مجهولة المصدر من ايغ هيد بأن الدكتور فيجابانك يجري أبحاث على القرن الخالي.

هذا هو ما جعل حكومة العالم ترسل سفن السايفر بول لاكتشاف الحقيقة. وبرغم أن جميع العملاء لم يجدوا أي دليل على هذا البحث، الا أنهم قد اختفوا جميعاً في طريق عودتهم. هذا جعل المتصل المجهول يتواصل مع ماريجوا مرة أخرى ويطلب الحديث مع الجوروسي مباشرة.

جارسيا ساترن من الجوروسي- مانجا ون بيس

نرى أن المتصل الغامض قد أقنع الجوروسي بأن فيجابانك قد خانهم وهذا هو سبب اصدار الأمر لـCP0 بالقضاء على الدكتور فيجابانك وأجساده الستة. وعلى سبيل الاحتياط قرروا ارسال شخص منهم الى الجزيرة برفقة الأدميرال كيزارو وقوات البحرية.

هذه القوة الهائلة كافية بالفعل لشن حرب كاملة، وهي تتجه حالياً الى جزيرة ايغ هيد. ونرى الأدميرال كيزارو، وسانت جاي جارسيا ساترن من الجوروسي ونائب الأدميرال دول وبقية قوات البحرية يستعدون للقتال.

يقول الراوي أن نتيجة “حادثة ايغ هيد” في اليوم التالس سوف تصدم العالم كله بشكل لم يتوقعه أحد. ثم نكتشف في النهاية أن الخائن هي فيجابانك يورك التي تظهر أمام الدكتور فيجابانك وعلى وجهها ترتسم ابتسامة مريبة.

تتحدث يورك مع فيجابانك لتخبره أنها سوف تصبح من التنانين السماوية مقابل تسليمه للحكومة. سألها فيجابانك لماذا تريد الانضمام الى مثل هذه الكائنات المقرفة. ولكن بدلاً من اجابته تضحك وتخبره أن هذا ما كان سيقوله شاكا لو لم يكن ميتاً وأن العالم لا يحتاج الا فيجابانك واحد فقط.

انتهي الفصل هنا وسيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصول المقبلة و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1078 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1078 من مانجا ون بيس يوم 19 مارس 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 16 مارس 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1078 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.