مانجا ون بيس 1081 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1081. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1081. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل الأخير بعنوان “البطل الأسطوري” وقد افتتح الفصل على جزيرة القراصنة حيث نرى أن كوبي برفقة مجموعة من السجناء وقد نجحوا في الهروب من السجن. نرى فلاش باك سريع يظهر كيف نجحت بيرونا في العثور على كوبي وقالت أنها سوف تساعده، اذا ساعدها على تحرير موريا من السجن.

يسعى القراصنة بقوة لمطاردة كوبي لأن هناك مكافأة كبيرة موضوعة على رأسه تبلغ 500 مليون بيلي بسبب شهرته الكبيرة، ويبدو أن كوبي يستغل هذا الأمر لتشتيت القراصنة بينما يهرب السجناء الأخرين.

مكافأة كوبي - مانجا ون بيس

في قلعة الجمجمة نرى مجموعة من قراصنة اللحية السوداء يشاهدون الفوضى الحادثة بينما يقوم بيزارو بدمج نفسه مع الحوائط والأرضية ليصنع قلعة متحركة، ولكنه يقول أنه لا يريد أن يتدخل بما أنهم قد أنهوا للتو اعادة بناء الميناء. نرى برفقة بيزارو كل من فاسكو، وسان خوان وولف وشيريا أيضاً في القلعة.

نرى فلاش باك حيث يتفاوض تيتش مع كوبي (بعد اختطافه) عن تأسيس جزيرة القراصنة لتصبح منطقة مستقلة تعترف بها حكومة العالم. يعتقد تيتش أنه يستطيع استخدام كوبي في هذه المفاوضات برغم أن هناك جدال حول اذا كانت الحكومة ستدافع عن أحد أفراد فرقة “سورد”.

نعود الى الحاضر من جديد، حيث يقوم أفراد فرقة سورد بالهجوم على جزيرة القراصنة حيث يشن كل منهم هجوم قوي. ولكن فجأة نرى سفينة غارب تأتي طائرة أعلى المدينة حيث كان هيليميبو وتاشيجي على السفينة بينما يقفز غارب لينفذ هجومه القوي “جالاكسي امباكت” ليدمر المستعمرة بأكملها.

هجوم غارب - مانجا ون بيس

وينتهي الفصل مع صراخ غارب قائلاً “هل تعلم من اختطفت؟! كوبي هو مستقبل البحرية وتمليذي المفضل!!!”. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1081.

 

مانجا ون بيس 1081 One Piece

تحذير: السطور القادمة قد تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

من المنتظر أن نرى في الفصل المقبل استمرار القتال بين غارب وفرقة السورد من جانب والمتواجدين من قراصنة اللحية السوداء على الجزيرة من جانب أخر. ربما يشهد الفصل استعراض أكبر لقوة وقدرات غارب كما حدث مع شانكس في إلباف.

مونكي دي غارب - مانجا ون بيس

كذلك يمكن أن ينتقل المشهد الى قتال لاو واللحية السوداء ويبدو أن لاو يمر بوقت عصيب، بينما يدرك اللحية السوداء أن فاكهة لاو الشيطانية قوية جداً ويطمع في قوتها السرية. لقد مر وقت طويل بدون أن نرى ما يجري في هذا القتال والى من ستميل الكفة.

كذلك قد نرى ما يحدث في جزيرة ايغ هيد حيث اشتعلت الأحداث مع وصول كيزارو وسانت جارسيا ساترن من الجوروسي مع قدوم القوة الضاربة للبحرية للقضاء على الجزيرة بمن فيها، وكل هذا يأتي مع وصول أفراد من قراصنة اللحية السوداء الى الجزيرة.

يبدو أن الأحداث تشتعل في جميع الجوانب وسيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصول المقبلة و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1081 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1081 من مانجا ون بيس يوم 23 أبريل 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 20 أبريل 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1081 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.