مانجا ون بيس 1084 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1084. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1084. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الأخير من حيث انتهينا حيث يجتمع سابو مع مونكي دي دراجون وامبريو ايفانكوف حيث يتحدث سابو عن كل ما حدث في الريفيري (ويبدأ فلاش باك).

حقائق عن سابو

نرى معلومات عن الممالك الثمانية التي تعارض حكومة العالم بسبب ما حدث في مملكة لولوشيا. هذه الممالك الثمانية ترفض دفع الضرائب لحكومة العالم ولهذا قررت الحكومة ارسال الفرسان المقدسين للتعامل معهم وقد قيل أن عدد هؤلاء الفرسان المقدسين هو 9.

نرى سابو برفقة كاراسو، مورلي وليدنبيرغ في مواجهة الأدميرالات أراماكي وايشو. في القتال نرى اطلاق كاراسو للغربان على الأدميرال ايشو بينما تمكن مورلي من توجيه طعنة لـ أراماكي. كذلك تدخلت منظمة CP0 في المعركة وأسروا نيفيرتاري فيفي.

وفقا لما يقوله سابو، فقد نجحوا في تحقيق المهمة الرئيسية بنجاح وهي اعلان الحرب على حكومة العالم بشكل مباشر بحرق علم الحكومة، وكذلك نجحوا أيضاً في تحرير بارثولوميو كوما.

يقول مونكي دي دراجون أن الحرب الحقيقية ضد حكومة العالم قد بدأت الأن مع تحرك الفرسان المقدسين. لقد بدأ الجيش الثوري بحركته الأولى بتدمير سفن الامدادات المتوجهة الى ماريجوا.

دراغون ، كوما ، ايفانكوف

نرى جريدة أخبار تنشر خبراً عن جثة الملك نيفرتاري كوبرا ملك مملكة أراباستا وبجانبه نرى المتهم الرئيسي بقتله وهو سابو. كذلك نرى الملك كوبرا يتوجه الى لقاء الجوروسي وقبل أن يذهب يطلب من بيل وتشاكا حراس مملكة أراباستا أن يعتنوا بابنته الأميرة فيفي. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1084.

 

مانجا ون بيس 1084 One Piece

تحذير: السطور القادمة قد تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

يبدأ الفصل مع سابو الذي نراه يقاتل الحراس بمكان داخل القلعة قبل أن يلتقي ببوني، وفي تلك الأثناء يأتي غراب معه مفاتيح أرسلها كاراسو. بعد ذلك يدور حوار بين سابو وبوني، ثم يرشدها سابو لطريق معين و يفترق الاثنان.
ينتقل المشهد بعد ذلك الى لقاء كوبرا ملك الاباستا مع الجيروسي، حيث يسألهم كوبرا يسألهم عن الملكة ليلي التي كانت ملكة الاباستا عندما تأسست حكومة العالم قبل 800 عام من الآن، يبدو أن الجيروسي لا جواب لديهم كما يبدو، ليوجه كوبرا بعدها سؤال آخر حول “الدي” لذا نرى علامات الدهشة على وجوه الجيروسي بسبب هذا السؤال!
الجوروسي - مانجا ون بيس
بعد ذلك نرى تشارلوس يحاول أخذ شيراهوشي مرة أخرى، بينما نرى أمراء اليوجين يقاتلون سيرافيم كوما! وينفذ من ساي وليو وهما من أسطول قبعة القش ضربة مزدوجة على تشارلوس في مشهد رائع.
قبل توجيه تلك الضربة نرى ليو يصبح أكبر حجماً ويبدو أنها قدرة فاكهة شيطان معينة أو قدرة خاصة بالأقزام، لينتهي المشهد بمحاولة سيرافيم كوما تنفيذ ضربة على هذا الثنائي. في جانب أخر ينجح مورلي في تحرير كوما و يستعد للدخول تحت الارض ولكن يأتي غراب مجددا و ينقل كلام معين من كاراسو.
ام ساما ون بيس
في نهاية الفصل نرى ظهور ايمو أمام الملك كوبرا والجيروسي في مشهد تسبب في صدمة كبيرة لـ كوبرا ثم يجلس ايمو على العرش الذي يقع بمنتصف العالم ولكن لا نرى هيئته مرة أخرى وكل ما نراه هو صورة ظل فقط. وسيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصول المقبلة و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

موعد الفصل 1084 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1084 من مانجا ون بيس يوم 21 مايو 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 19 مايو 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1084 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.