مانجا ون بيس 1085 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1085. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1085. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

بدأ الفصل الماضي مع سابو الذي نراه يقاتل الحراس بمكان داخل القلعة قبل أن يلتقي ببوني، وفي تلك الأثناء يأتي غراب معه مفاتيح أرسلها كاراسو. بعد ذلك يدور حوار بين سابو وبوني، ثم يرشدها سابو لطريق معين و يفترق الاثنان.

ينتقل المشهد بعد ذلك الى لقاء كوبرا ملك الاباستا مع الجيروسي، حيث يسألهم كوبرا يسألهم عن الملكة ليلي التي كانت ملكة الاباستا عندما تأسست حكومة العالم قبل 800 عام من الآن، يبدو أن الجيروسي لا جواب لديهم كما يبدو، ليوجه كوبرا بعدها سؤال آخر حول “الدي” لذا نرى علامات الدهشة على وجوه الجيروسي بسبب هذا السؤال!

الجوروسي - مانجا ون بيس

بعد ذلك نرى تشارلوس يحاول أخذ شيراهوشي مرة أخرى، بينما نرى أمراء اليوجين يقاتلون سيرافيم كوما! وينفذ من ساي وليو وهما من أسطول قبعة القش ضربة مزدوجة على تشارلوس في مشهد رائع.

قبل توجيه تلك الضربة نرى ليو يصبح أكبر حجماً ويبدو أنها قدرة فاكهة شيطان معينة أو قدرة خاصة بالأقزام، لينتهي المشهد بمحاولة سيرافيم كوما تنفيذ ضربة على هذا الثنائي. في جانب أخر ينجح مورلي في تحرير كوما و يستعد للدخول تحت الارض ولكن يأتي غراب مجددا و ينقل كلام معين من كاراسو.

ام ساما ون بيس

في نهاية الفصل نرى ظهور ايمو أمام الملك كوبرا والجيروسي في مشهد تسبب في صدمة كبيرة لـ كوبرا ثم يجلس ايمو على العرش الذي يقع بمنتصف العالم ولكن لا نرى هيئته مرة أخرى وكل ما نراه هو صورة ظل فقط. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1085.

مانجا ون بيس 1085 One Piece

تحذير: السطور القادمة قد تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

سيكون عنوان الفصل المقبل “موت نيفرتاري كوبرا” وفي هذا الفصل نكتشف أن اسم الملكة ليلي الحقيقي هو “نيفرتاري دي ليلي” ونرى ايمو يهاجم كوبرا وسابو بسهم من الظل.

وابول ون بيس

في تلك اللحظات نرى ايمو يكتشف أن وابول يتجسس عليهم ولكن يركض وابول ويهرب بعيداً. وقعت فيفي في قبضة الـ CP0 ويظهر وابول في الغرفة التي يتواجد بها فيفي برفقة CP0.

نعود الى نيفرتاري كوبرا الذي يطلب من سابو أن يخبر كل من لوفي وفيفي التالي “نحن من عائلة الـ دي”. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصول المقبلة و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

موعد الفصل 1085 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1085 من مانجا ون بيس يوم 5 يونيو 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 2 يونيو 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1085 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.