مانجا ون بيس 1086 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1086. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1086. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل الماضي بعنوان “موت الملك نيفيرتاري كوبرا” وفي هذا الفصل شاهدنا إستكمال فلاشباك حدث الريفيري للفصل الثالث على التوالي .

علمنا أن اسم الملكة نيفيرتاري ليلي الكامل هو ( نيفيرتاري دي ليلي )، بينما سأل الملك نيفيرتاري كوبرا الجوروسي عن سر الـ D في الفصل السابق لأنه يعرف الاسم الحقيقي لعائلته و يريد الحقيقه من الجوروسي .
الجوروسي و ام - مانجا ون بيس
عندما سمع كوبرا اسم “ايمو” قال أنه يعلم باسم ” إيمو ” من قبل و الذي يبدو أنه أحد الملوك العشرين ، يعرف الاسم و ليس الشكل ، عندما أراد التحدث أكثر هجم عليه إيمو! ️الذي يمتلك القدرة على الهجوم حيث هجم على نيفيرتاري كوبرا عن طريق إطلاق أسهم سوداء أو ظلالية ، سابو كان موجود وتدخل لانقاذ كوبرا ولكن أطلق عليه إيمو السهام كذلك ، لم يتضح ما إن كان الهجوم بواسطة فاكهة شيطان أم لا .
اتضح أيضاً بأن الجوروسي جميعهم لديهم قدرات و التي يبدو بأنها فواكه شيطان ، حيث ظهرت ظلال مختلفة عليهم عندما هجم سابو عليهم . في تلك الأثناء اكتشف ايمو أن أحدهم بالخارج كان يسترق النظر و السمع و لكن ذلك الشخص هرب على الفور ، هذا الشخص هو الملك وابول ، و الذي هرب إلى غرفة بها أعضاء الـ CP0 و الذين ألقوا القبض على نيفيرتاري فيفي .
وابول ون بيس
كانت كلمات نيفيرتاري كوبرا الأخيرة قبل الموت: “سابو ، عليك بإخبار كل من لوفي و فيفي بأننا من عائلة الـ D.” والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1086.

مانجا ون بيس 1086 One Piece

تحذير: السطور القادمة قد تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

سيكون عنوان الفصل المقبل “الجوروسي” في هذا الفصل سيتم الكشف عن أسماء و القاب الجوروسي وهي كالتالي:

  • القديس جايغارسيا ️ساتورن️ (الحاكم المحارب للدفاع العلمي) صاحب العكاز .
  • ️القديس شيبرد جو بيتر (الحاكم المحارب للزراعة) الأشقر .
  • ️القديس إيثانبارون في ناسوجورو (الحاكم المحارب للتمويل) الأصلع .
  • ️القديس توبمان فالكيري (الحاكم المحارب للقانون) ذو الشارب الكبير .
  • ️القديس ماركوس مارس (الحاكم المحارب للبيئة) الطويل ذو اللحية البيضاء .

الجوروسي - مانجا ون بيس

كما نكتشف أيضاً أن مملكة لولوسيا تم تدميرها بواسطة سلاح من صنع فيغابانك ، مونكي دي دراغون مندهش بأن فيغابانك صنع مثل هذا السلاح لصالح حكومة العالم و الذي تم إستخدامه لأول مرة.

هنالك قديس اسمه إيمو من عائلة نيرونا من ضمن الملوك ال20 قبل 800 سنة ، و تم ذكر اسمه بصيغة قديس ذكر. كما نرى أن التنين السماوي دونكيهوتي مجوسجارد تم الحكم عليه بالموت بواسطة الفرسان المقدسين

كذلك قائد الفرسان المقدسين سيظهر و سيتم الكشف عن اسمه ألا و هو القديس قارلينغ فيغارلاند و هو ثالث فرد من عائلة فيغارلاند بعد شانكس و أوتا (بالتبني)، القائد يبدو كبير بالسن و قوي المظهر و يرتدي نظارة شمسية و شعره الطويل و لحيته على شكل هلال. وكذلك سنرى ظهور سيرافيم كروكودايل و جيكو موريا و دونكيهوتي دوفلامينغو.

سيرافيم - مانجا ون بيس

إمبوريو إيفانكوف يعتقد بأن إيمو شخص خالد بسبب مفعول فاكهة شيطان باراميشيا العمليات ( أوبي أوبي ) للمستخدم السابق قبل ترافلجار دي واتر لاو (المستخدم السابق كان طبيب). سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصول المقبلة و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1086 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1086 من مانجا ون بيس يوم 12 يونيو 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 9 يونيو 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1086 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.