مانجا ون بيس 920 One Piece

مرحبا، اليوم سنتحدث عن الفصل 920 من مانجا ون بيس. سيتم اضافة روابط التحميل والمشاهدة في أسفل الموضوع فور صدور الفصل وستجد موعد صدوره في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

لقد كان الفصل 919 من مانجا ون بيس تجسيد لكل أشكال الروعة التى نحصل عليها دوما من أودا أسبوعيا. لقد علمنا بعض الأسرار الجنونية وكذلك شاهدنا اتحاد قراصنة قبعة القش من جديد. لقد ظهر أن زوجة أودين قد لعنت كوروزومي أوروتشي وأنه بعد 20 عام سيقتله 9 من الساموراي وهذا هو العام العشرون.

اجتماع قبعات القش في بلاد وانو

أيضا، تم الكشف أن كيكو أيضا من أتباع عشيرة كوزوكي مما قد يعني أن تسورو قد تكون أيضا أحد أشباح وانو كما توقعت عدة نظريات من قبل. هناك شيء أخر صحيح كانت تتحدث عنه بعض النظريات وهو أن مومونوسكى والأخرين قد سافروا خلال الزمن وقد تم تأكيد هذا خلال الفصل الماضي. وقد كان من الرائع أيضا أن نرى اجتماع قبعات القش من جديد.

 

أحداث الفصل 920 من مانجا ون بيس One Piece

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل 920 من مانجا ون بيس. في هذا الفصل سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بـ كوزوكي أودين، وزوجته ومقابر أشباح وانو. سيكشف كينيمون كيف قد سافروا خلال الزمن منذ 20 عاما. أعتقد أن هذا كان بسبب فاكهة شيطان خاصة بـ كوزوكي أودين نفسه أو خاصة بزوجته.

كينيمون في بلاد وانو

كذلك سيزيد هذا الأمر من التوقعات التى تقول أن كوزوكي أودين مايزال على قيد الحياة وقد يكون أشباح وانو متواجدين في بلاد وانو حاليا. هناك مساحة كبيرة للعديد من التوقعات وسنحصل على المزيد من التفاصيل المذهلة قريبا جدا. أود أن أعبر عن سعادتي وأقول ، أودا أنت الأفضل. لنرى ما سيحدث خلال الفصل القادم.

 

موعد الفصل 920 من مانجا ون بيس 

سيصدر الفصل 920 من مانجا ون بيس يوم 6 أكتوبر 2018 وقد تكون هناك نسخة غير رسمية قبل ذلك الموعد.

 

 

قراءة وتحميل الفصل 920 من مانغا ون بيس “مجمعة PDF”

رابط مباشر من هنا

 

تحميل الفصل 920 من مانغا ون بيس “صور منفصلة”

رابط مباشر من هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.