مانجا ون بيس 921 One Piece

مرحبا، اليوم سنتحدث عن الفصل 921 من مانجا ون بيس. سيتم اضافة روابط التحميل والمشاهدة في أسفل الموضوع فور صدور الفصل وستجد موعد صدوره في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

لقد قدم لنا أرك بلاد وانو فصل رائع من جديد مليء بمحتوى مذهل. لنتحدث أولا عن ما علمناه في الفصل 920 من مانجا ون بيس. في الفصل الماضي، تم التأكيد على وجود فاكهة الزمن. باستخدام قدرة هذه الفاكهة ، استطاعت كوزوكي توكي زوجة أودين ارسال كينيمون ، مومونوسكى و الأخرين الى المستقبل.

أرك وانو ون بيس

خطة كينيمون تتمثل في الاطاحة بـ أوروتشي بدون اشعال الحرب حتى. بينما في هذه الأحداث يتجول زورو هائما هنا وهناك وسيتعثر بالتأكيد في شخصية قوية. تم التأكيد أيضا على أن كوزوكي أودين قد تم اعدامه علنا. لقد تم الكشف أن أودين كان ابن الشوجن السابق لبلاد وانو. نجح أودين في هزيمة دوجي أشيرا في كوري البلدة التى لم يكن يحكمها القانون في بلاد وانو. كذلك تم تقديم شقيقة مومونوسكى في هذا الفصل. اسمها هو كوزوكي هيوري ومايزال ما حدث لها منذ 20 عام أمرا غامضا.

 

أحداث الفصل 921 من مانجا ون بيس One Piece

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل 921 من مانجا ون بيس. في الفصل القادم، سنعلم المزيد بشأن شقيقة مومونوسكى. لقد تم تقديمها في الفصل السابق ولكن مازلنا لا نعلم اذا كانت على قيد الحياة أم لا. أيضا، سيتم الكشف عن تفاصيل خطة كينيمون. سنعلم المزيد عن الشخصيات التى تمتلك علامة القمر على كاحلها.

حرب وانو ون بيس

هذه الشخصيات التى تمتلك علامة القمر على كاحلها هي الشخصيات التى تم التنبؤ أنها ستطيح بـ أوروتشي كوروزومي. ولكن سيجب علينا الانتظار لنرى ما سيحدث.

موعد الفصل 921 من مانجا ون بيس 

سيصدر الفصل 921 من مانجا ون بيس يوم 22 أكتوبر 2018 رسميا ولكن ستكون هناك بعض التسريبات متاحة منذ يوم 19 أكتوبر. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 921 من مانغا ون بيس “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 921 من مانغا ون بيس “صور منفصلة”

من هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.