مانجا ون بيس 927 One Piece مترجم

مرحبا بكم. في هذا المقال سنتحدث عن الفصل 927 من مانجا ون بيس . ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد كان الفصل 926 من مانجا ون بيس فصل رائع بالنسبة لي، وأعتقد أن سرعة الأحداث ستزداد منذ هذه اللحظة. لقد شاهدنا تطور كبير في شخصية كيد خلال الفصل السابق.

انه لم يتم التركيز عليه أبدا من قبل في السلسلة، ولكن هنا حصلنا على النظرة الأولى على شخصية كيد عن قرب. ويمكن القول أن يوستاس كيد شخصية تحب المنافسة جدا.

كابتن كيد ون بيس

لقد كان كيد يجاري لوفي في كل شيء يفعله، ولكن لن أتسرع وأقول أنه بمثل قوة لوفي. سنعلم هذا قريبا. قبل أن نبدأ الحديث عن الفصل 927 من ون بيس، قد يكون هناك بعض الحرق للأحداث، لذا اقرأ على مسئوليتك.

 

أحداث الفصل 927 من مانجا ون بيس One Piece

 

لنبدأ الأن في الحديث عن الفصل 927 من مانجا ون بيس. أعتقد أن مانجا ون بيس 927 سيركز أكثر على لوفي وكيد. أعتقد أننا بدأنا للتو في استكشاف كيف سينضم كيد في النهاية الى التحالف.

كل الأحداث القادمة ستكون أحداث هامة، لأن كيد ليس الرجل الذي قد ينضم الى تحالف بدون سبب قوي.

لوفي ، لاو ، كيد

حتى اذا استطاع الهروب، فانه غالبا سيفكر في أنه يستطيع مواجهة كايدو في مرحلة ما في المستقبل. ولكنه بحاجة الى أن يعتقد أن تحالفه مع لوفي أمر منطقي بالنسبة له.

أعتقد أن الفصول القادمة ستدور حول بناء قاعدة قوية لتحالف لوفي وكيد. لذا لننظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 927 من مانجا ون بيس 

سيصدر الفصل 927 من مانجا ون بيس يوم 9 ديسمبر 2018 رسميا، ولكن ستكون التسريبات متاحة قبل ذلك الوقت، ربما يوم 6 ديسمبر. وسيتم اضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 927 من مانغا ون بيس مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.