مانجا ون بيس 955 One Piece مترجم

اليوم موضوع حديثنا هو مانجا ون بيس 955. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

صدر الفصل 954 في موعده المعتاد وقدم لنا العديد من المعلومات المثيرة. لقد قبل زورو طلب هيوري بالحصول على إنما بدلا من الشوسوي.

كما أن زورو يخطط أيضا لزيارة قبر ريوما بما أنه قد قاتله برغم أنه كان زومبي.

ريوما ضد زورو

الأمر الأهم في الفصل هو أن بيج مام وكايدو قرروا أخيرا تشكيل تحالف لهزيمة الجميع وغزو العالم بأكمله.

برغم أن العديد من الجماهير كانت تعتقد أن قتالهم كان اشارة جيدة لصالح المقاومة، ولكن تغيرت الأمور الى الأسوأ سريعا.

لوفي وحلفائه سيواجهون تهديد أكبر بكثير من أي وقت مضى، ولكن هذا يزيد من اثارة القصة. والأن لنرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 955 من ون بيس.

 

الفصل 955 من مانجا وان بيس One Piece

التحالف بين كايدو والبيج مام سيغير مسار أحداث أرك وانو بالكامل. أيضا، اننا لم نرى قراصنة البيج مام منذ وقت طويل، والأن أصبح الوقت مناسب لظهورهم من جديد.

لذا فقد نرى شارلوت بيروسبيرو، شارلوت سموثي وبقية قراصنة بيج مام في الفصل القادم. انهم بحاجة الى الوصول الى مأدبة مهرجان النار ومقابلة قراصنة الوحوش.

مكافئات قراصنة بيج مام

على الجانب الأخر، تمكن لاو من الهرب من السجن واخضاع هوكينز بالكامل. وعلمنا أن تلك المواجهة التي شارك فيها كيد وأبو مع هوكينز كانت مكيدة مدبرة من أبو الذي كان يعمل بالفعل تحت إمرة كايدو.

يبدو أن هوكينز نفسه لديه خطته الخاصة للاطاحة بـ كايدو. وكما قال لاو، فيبدو أنه قد تركه يذهب بسهولة كبيرة، لذا أعتقد بالفعل أن هوكينز سيخون كايدو ويتحالف مع لوفي.

ترافلغار لاو ضد باسيل هوكينز

هناك شيء هام جدا أيضا ظهر في الفصل الماضي وهو ظهور “النمبرز”. هل هم مستخدمين أخرين لفواكه الزون الأسطورية مثل كايدو؟ ربما يكونون أعضاء أخرين من عشيرته اذا كان له عشيرة.

قال كوين أن لديهم ادمان على الشرب مثل كايدو، لذا قد يكونون أقاربه وتربطهم صلة الدماء. ربما يقدم لنا الفصل القادم معلومات أكثر عنهم.

سيكون الفصل القادم مثير جدا وكل شيء يشير نحو المعركة النهائية. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث.

 

موعد الفصل 955 من مانجا ون بيس 

سيتم تأجيل الفصل لمدة أسبوع لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 955 يوم 16 سبتمبر 2019 رسميا . وغالبا ستكون النسخة الأولية متوفرة يوم 13 سبتمبر. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 955 مترجم 

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.