موعد الموسم الثالث من أنمي الهجوم على العمالقة

مرحبا بكم ، اليوم سأشارك معكم بعض الأخبار عن الموسم الثالث من أنمي الهجوم على العمالقة Attack on Titan . كما نعلم جميعا ، فان مانغا هاجيمي اساياما من أكثر السلاسل شعبية فى الوقت الحالي . و لحسن حظنا ، فان الأنمي رائع مثل المانغا تماما . للأسف بالنسبة لنا نحن الجماهير ، لقد كان علينا الانتظار طويلا من أجل الموسم الثاني بعد نهاية الموسم الأول .

ايرين ضد العملاق الكبير

 

ولهذا سيطر القلق على الجماهير أن نفس الأمر سيحدث مجددا هذه المرة أيضا ، و أننا سنضطر الى الانتظار طويلا حتى نحصل على الموسم الثالث من الهجوم على العمالقة ، ولكن لايبدو أن الأمر سيكون هكذا . لقد حصلنا على معلومات عن الموسم الثالث من الهجوم على العمالقة ، و سنشاركها معكم فيما يلي . أتمنى أن تستمتعوا بهذا .

 

موعد الموسم الثالث و معلومات هامة عن أنمي الهجوم على العمالقة Attack on Titan

 

ايرين الهجوم على العمالقة - هجوم العمالقة

 

الموسم الثالث من الهجوم على العمالقة سيشهد استمرار الصراع بين البشرية و العمالقة . فيما يتعلق بالأنمي ، فاننا لم نحصل على تفاصيل رئيسية عن وجود العمالقة و لكن المانغا قد قامت بتغطية هذا الأمر بتوسع . ولكننا سنصل الى هذه المرحلة بالتأكيد . فى الموسم القادم ، سنستكشف هذا و المزيد أيضا .

مؤخرا مخرج سلسلة الهجوم على العمالقة قام باصدار بعض التعليقات حول الموسم القادم ، و أعطانا فكرة عما يمكننا أن نتوقعه من الموسم الثالث من الأنمي . تصريحه بشأن ما يجب أن نتوقعه فى الموسم الثالث الذي سيصدر هذا العام موجود فى مقابلة مميزة فى نسخ البلوراي للموسم الثاني .

قال أراكي ” انتبهوا الى هؤلاء الذين تم الكشف عن أنهم كانوا عمالقة فى الموسم الثاني و كيف سيكون مصيرهم. نريد أن نشاهد هذا قريبا ، لذا آمل أن تكونوا جميعا تتطلعون الى هذا . “

ذكر أراكي أن مصير العمالقة الذين تم الكشف عنهم فى الموسم الثاني سيتضح هذا العام ، و أنا متحمس لهذا ، لأنه هذا يُعتبر الجزء الاكثر اثارة فى المانغا .

 

ايرين ضد راينر الهجوم على العمالقة - هجوم العمالقة

 

يُحرقني الفضول لمعرفة ما سيفعله ستديو Wit بهذا ، و كيف سيتعاملون مع هذه الأحداث . و بفضل المشاهد الترويجية ، نعلم أيضا أن ماضي ليفاي سيتم استكشافه فى الموسم الثالث من الأنمي . كيني السفاح أيضا سيظهر للمرة الأولى فى الموسم الثالث ، وهذا سبب أخر لنتحمس .

الموسم الثالث من الهجوم على العمالقة سيتم اصداره فى 22 يوليو 2018 . هذا يعني أن الانتظار على وشك أن ينتهي و يجب علينا الانتظار بضعة أشهر فقط .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعم .

4 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : موعد الموسم الثالث من أنمي الهجوم على العما… […]

  2. […] اقرأ أيضا : موعد الموسم الثالث من أنمي الهجوم على العما… […]

  3. […] اقرأ أيضا : موعد الموسم الثالث من أنمي الهجوم على العما… […]

  4. […] اقرأ أيضا : موعد الموسم الثالث من أنمي الهجوم على العما… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.