ناروتو : أبطال الحرب فى ناروتو

لقد شهد عالم ناروتو العديد من الحروب العالمية حتى الأن . بالطبع ، كل حرب من تلك الحروب شهدت ظهور أبطال رائعين . لذا اليوم ، سنذكر جميع أبطال الحروب المعروفين فى ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أبطال حروب ناروتو Naruto

 

6 – الرايكاجي الثالث

تضحية الرايكاجي الثالث

نبدأ مع الرايكاجي الثالث . غالبا قد قاتل الرايكاجي الثالث فى أكثر من حرب واحدة . ولكن ، انه يشتهر بتضحيته الكبيرة بنفسه فى حرب النينجا الثالثة العظمى من أجل توفير الوقت اللازم لهروب رفاقه . لقد قاتل ضد 10 ألاف شينوبي لمدة ثلاثة أيام و ليالي متواصلة . منذ ذلك الوقت وهو يعتبر الرايكاجي الأقوى فى التاريخ .

 

 

5 – السانين الأسطوري

السانين تسونادى ، جيرايا ، أوروتشيمارو

يشتهر السانين الأسطوري لكونوها بأنهم أبطال حرب النينجا الثانية العظمى . لقد كان السانين ، وخاصة تسونادى ، هم كلمة السر فى فوز كونوها بحرب النينجا الثانية العظمى . لقد قاتلوا أيضا ضد هانزو ، و برغم أنهم لم يستطيعوا هزيمته ، الا أنه منحهم لقب ” السانين الأسطوري لكونوها ” .

 

 

4 – هاجورومو و هامورا

هاجورومو و هامورا

لقد قاتل هاجورومو و هامورا فى أعظم حرب معروفة فى عالم ناروتو ، حيث قاتلوا معا ضد أمهم . لقد كانت تلك الحرب من أجل تحرير الأرض من سيطرة كاجويا . فى النهاية ، استطاع هاجورومو و هامورا الانتصار عن طريق ختم كاجويا . لقد ذهب هامورا الى القمر لمراقبة الأمور ، بينما حاول هاجورومو احلال السلام و النظام على الأرض .

 

 

3 – هاشيراما و مادارا

هاشيراما و مادارا

لقد كان هاشيراما و مادارا قادة عشائرهم خلال فترة الحروب . لقد كانوا كلمة السر فى انهاء ذلك العصر الطويل الذي كان به العديد من الحروب المؤلمة .

حتى برغم أنهم قد قاتلوا بعضهم البعض كثيرا ، الا أنهم قد تحالفوا لانهاء الحرب و قد أدى هذا لتكوين أول قرية للشينوبي و هي قرية كونوها المخفية .

 

 

2 – ناميكازى ميناتو

الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو

لقد كان ميناتو بطل حرب النينجا الثالثة العظمى . لقد قاتل معظم الأعداء بمفرده ، و تمكن من هزيمتهم جميعا .

لقد كان السبب الرئيسي لقبول أونوكي توقيع معاهدة السلام مع كونوها . لقد أدت هذه الحرب الى أنه قد أصبح الهوكاجي الرابع لقرية الورق المخفية .

 

 

1 – ناروتو و ساسكى

ناروتو و ساسكى حرب النينجا الرابعة

لقد شارك ناروتو و ساسكى فى حرب النينجا الرابعة العظمى ، و هنا قد حصلوا على لقب أبطال الحرب . لقد استطاعوا القتال ضد أمثال أوتشيها مادارا و أتسوتسوكي كاجويا ، و تمكنوا من الخروج منتصرين .

بسبب هذا ، تم العفو عن ساسكى و الجرائم التى ارتكبها ، و أصبح ناروتو الهوكاجي السابع بعد مرور بضعة أعوام .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أبطال الحرب فى ناروتو […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أبطال الحرب فى ناروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.