ناروتو : أذكى 7 كاجي فى ناروتو

لقد شاهدنا العديد من الكاجي الأقوياء فى أنمي ناروتو . عادة يكون الكاجي هو الشينوبي الأقوى فى القرية . ولكن ، ليس جميع الكاجي يتمتعون بذكاء كبير ، هناك البعض يتفوق على البقية بصورة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالذكاء . لذا فى هذه القائمة أمثال هاشيراما و ناروتو لن يكونوا فى القمة ، لأن الذكاء لم يكن نقطة قوتهم . لذا لنبدأ . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أذكى الكاجي فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – داروي

داروي من أنمي ناروتو شيبودن

داروي هو الرايكاجي الخامس لقرية الغيمة . لقد تم انتخابه بعد تنحي أيه . قد يكون داروي هو الرايكاجي الوحيد الذي لا يعتمد اعتماد كامل على القوة . انه يستخدم عقله فى المعركة . حتى قبل أن يصبح كاجي ، استطاع التفوق على كينكاكو و جينكاكو بذكائه . كما أنه الشخص الوحيد الذي استطاع هزيمتهم فى لعبتهم الخاصة .

لاحقا ، أصبح الرايكاجي و لابد أن كل هذا قد ساعده .

 

 

6 – الكازيكاجي الثالث

الكازيكاجي الثالث

لقد كان الكازيكاجي الثالث يشتهر بأنه الأقوى فى تاريخ قرية الرمال . ولكنني ، أعتقد أن جارا قد تفوق عليه فى القوة . على أية حال ، نعود الى موضوعنا هنا ، لقد كان من أذكى الكاجي فى التاريخ . لقد قام بدراسة رمال شوكاكو و قدراته على التلاعب ، و قد استخدم التشاكرا الخاصة به بصورة مشابهة من أجل تكوين كيكى جينكاي عنصر المغناطيس .

 

 

5 – أونوكي

التسوشيكاجي الثالث أونوكي

لقد كان أونوكي التسوشيكاجي الثالث قرية الحجر . لقد كان شينوبي قوي للغاية . لقد شهد أونوكي جميع حروب النينجا ، و قد أضاف الى خبراته الكثير . لقد كان يتمتع بحكمة كبيرة و حتى أوتشيها مادارا اعتبره المشكلة الرئيسية فى تحالف الشينوبي . قد يكون قد صار أضعف بسبب تقدمه فى السن ، ولكن خبراته فى المعارك تعوض هذا .

 

 

4 – ساروتوبي هيروزن

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

انه البروفسيور ، ساروتوبي هيروزن . يعتبره الكثيرون الشخصية الأكثر حكمة فى ناروتو . لقد كان يشتهر بمعرفته الكبيرة . يعود الفضل له فى أن كونوها على ما هي عليه اليوم . لقد تم انتخابه ليصبح الهوكاجي فى منتصف الحرب ، بسبب نضوجه و فهمه لقيمة الحياة . لقد كان يعلم جميع التقنيات المعروفة . و ان كانت هناك تقنيات لا يستطيع استخدامها ، الا أنه كان يحيط بمعلومات عنها . خلال حرب النينجا الرابعة ، لقد كان الشخص الوحيد الذي استطاع تحديد طبيعة الكرات الباحثة عن الحقيقة و هذا انجاز كبير .

 

 

3 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

قد لا يكون هاتاكي كاكاشي صاحب قوة خارقة جنونية مثل بعض الكاجي ، ولكنه بالتأكيد شخصية ذكية للغاية . انه يقاتل معاركه بحكمة ، و عادة يلاحظ كل تحركات خصمه قبل أن يشتبك معه . يُقال أن معدل ذكاء كاكاشي يُعادل معدل ذكاء شيكامارو . ولكن ، قدراته فى التحليل و التخطيط مذهلة . بكونه الهوكاجي السادس ، فهو بالتأكيد من أذكى الكاجى .

 

 

2 – ناميكازى ميناتو

الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو

لقد كان ناميكازى ميناتو الهوكاجي الرابع لكونوها . لقد كان شخصية قوية للغاية ، و كان قوي بما يكفي لايقاف أوبيتو و الكيوبي . ولكنه ، كان لديه عقل مذهل . لقد استطاع اكتشاف نقطة ضعف أوبيتو فى ثواني . لقد خطط لختم الكيوبي فى ناروتو ، حتى يستطيع ناروتو استخدام التشاكرا الخاصة به ، و علم أن أوبيتو سيهدد القرية من جديد . فيما يتعلق بهذا الجانب ، فهو ذكي للغاية و لم يتفوق عليه الا شخص واحد بفارق بسيط .

 

 

1 – سينجو توبيراما

الهوكاجي الثاني سينجو توبيراما أنمي ناروتو شيبودن

لقد كان سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني لكونوها . لقد كان من أذكى العباقرة فى التاريخ . لقد كان أخيه يمتلك قدرات مذهلة ، ولكن هذا الرجل كان مختلف تماما . لقد ابتكر تقنيات عديدة . تقريبا جميع التقنيات التى لها أهمية كبرى فى ناروتو قد ابتكرها توبيراما . ولكن هل هذا كل ما يعبر عن ذكائه ؟ بالتأكيد لا  . بعدما أصبح الهوكاجي الثاني ، وضع توبيراما الأساس الفعلي لكونوها . لقد أوجد الأكاديمية و الأنبو . لقد أقام اختبارات تشونين ، و هذا النظام قد أخذه عنه جميع القرى الأخرى . لقد كان توبيراما بالتأكيد الأذكى بين الكاجي و من أذكى الشخصيات فى العالم كله على مر التاريخ .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أذكى 7 كاجي فى ناروتو […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أذكى 7 كاجي فى ناروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.