ناروتو : أصغر الكاجي فى تاريخ أنمي ناروتو

الكاجي هو لقب يحصل عليه أقوى الشينوبي فى القرية . انهم يقومون بالاشراف على جميع نشاطات القرية و كذلك يتعاملون مع المهمات . بعض الكاجي لهم انجازات كبيرة للغاية ، لأنه قد تم تعيينهم فى سن أصغر من بقية الكاجي . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بأصغر الكاجي فى التاريخ . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أصغر كاجي فى التاريخ فى أنمي ناروتو Naruto

 

7 – تشوجورو

تشوجورو و ميسونو

تشوجورو هو الميزوكاجي السادس لقرية الضباب المخفية . لقد خلف مي تيرومي فى منصب الميزوكاجي . لقد كان تشوجورو يبلغ 18 عام فقط فى الحرب . بعد عدة سنوات ، تنحت مي . ولكن هذا كان بعد الحرب على الأقل بعشرة سنوات .

سن حصوله على منصب الكاجي : على الأقل 29 عام .

 

 

6 – كوروتسوشي

كوروتسوشي

لقد أصبحت كوروتسوشي التسوشيكاجي الرابع لقرية الحجر . لقد كانت تبلغ 18 عام خلال الحرب ، و قد حصلت على منصب التسوشيكاجي قبل ناروتو جايدن ، و هذا على الأقل بعد 15 عام من الحرب . بالنظر الى عمر أونوكي ، أعتقد أنه قد تم تعيينها قبل 3 – 4 سنوات من ناروتو جايدن .

سن حصولها على منصب الكاجي : على الأقل 28 عام .

 

 

5 – أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو الهوكاجي السابع لقرية كونوها . لقد تنحى هاتاكي كاكاشي عن منصب الهوكاجي بعد سنوات من انتهاء الحرب . لقد تزوج ناروتو عند سن 20 عام ، و أنجب بوروتو عند سن 21 . و قد ولدت هيماواري بعد سنتين من ذلك الوقت . عندما تم انتخابه لمنصب الهوكاجي ، كان كل من بوروتو و هيماواري قد نضجوا .

سن حصوله على منصب الكاجي : على الأقل 27 عام .

 

 

4 – ناميكازى ميناتو 

الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو

لقد كان ميناتو من أصغر الكاجي سنا فى تاريخ ناروتو . لقد مات وهو يبلغ 24 عام ، و قد كان هوكاجي لما يقرب من عامين أو ثلاثة . هذا يجعل عمره عندما تم انتخابه يبلغ 21 عام على الأقل .

سن حصوله على منصب الكاجي : على الأقل 21 عام .

 

 

3 – ياغورا

ياغورا الميزوكاجي الرابع

لقد كان ياغورا الميزوكاجي الرابع لقرية الضباب المخفية . لقد كان جينشوريكي السانبي . لقد كان من الشخصيات القليلة التى استطاعت التحكم فى قوة وحوش البيجو . لقد جعله هذا يحصل على منصب الهوكاجي فى سن صغيرة للغاية . عمره بالتحديد عند انتخابه غير معروف ، ولكنه بالتأكيد من أصغر الكاجي فى تاريخ ناروتو .

سن حصوله على منصب الكاجي : قبل سن الـ 20 .

 

 

2 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية كونوها . لقد تخرج من أكاديمية كونوها فى سن الـ 12 . بعد بضعة سنوات فقط ، اندلعت حرب النينجا الأولى العظمى . لقد استمرت عامين . لقد كانت هذه هي الحرب التى مات فيها الهوكاجي الثاني سينجو توبيراما .

لقد قام بتمرير لقب الهوكاجي الى ساروتوبي هيروزن ، فى منتصف الحرب . بالنظر الى تلك الظروف ، نجد أنه قد تم تعيينه فى سن صغيرة للغاية . لقد اندلعت حرب النينجا بعد 4 – 5 سنوات من تخرجه . هذا يجعله كاجي صغير السن للغاية ، و بالتأكيد أصغر هوكاجي فى التاريخ .

سن حصوله على منصب الكاجي : ما يقرب من 17 عام .

 

 

1 – جارا

الكازيكاجي جارا - ناروتو شيبودن

جارا هو أصغر كاجي فى التاريخ بفارق كبير عن باقى الشخصيات فى تاريخ أنمي ناروتو . لقد أخذ منصب أبيه ، راسا ، ليصبح الكازيكاجي الخامس لقرية الرمال المخفية .

لقد كان يبلغ 13 عام عند نهاية ناروتو الجزء الأول . فى بداية ناروتو شيبودن ، كان يبلغ 15 عام ، و كان قد أصبح الكازيكاجي بالفعل لفترة من الوقت . بالنظر الى هذا ، فقد تم تعيينه فى عمر الـ 14 أو 15 عام مما يجعله أصغر كاجي فى التاريخ .

سن حصوله على منصب الكاجي : على الأقل 14 عام .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أصغر الكاجي فى تاريخ أنمي ناروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.