ناروتو : أفضل 10 ألقاب فى أنمي ناروتو

تحصل الشخصيات على ألقاب مميزة بسبب قدراتها أو بسبب مظهرها . هناك ألقاب تجعل الشخصية أكثر روعة . لذا اليوم ، جلبت لكم أفضل الألقاب فى أنمي ناروتو و ناروتو شيبودن . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل ألقاب أنمي ناروتو Naruto

 

10 – ” هابانيرو ذات الشعر الأحمر ” أوزوماكي كوشينا 

أوزوماكي كوشينا

لقد كانت كوشينا فى الأصل من قرية الدوامة . ولكن ، بعد هلاك العشيرة ، انتقلت الى قرية الورق المخفية . و بسبب شعرها الأحمر و طباعها الغاضبة ، حصلت كوشينا على هذا اللقب .

 

 

9 – ” الناسك المنحرف ” جيرايا 

جيرايا 

لقد كان جيرايا أحد تلاميذ ساروتوبي هيروزن . لقد تدرب على يد الضفادع فى جبل ميوبوكو . ولقد حصل على طور الناسك فى جبل الضفادع . و قد حصل على هذا اللقب بسبب طور الناسك و طباعه المنحرفة .

 

 

8 – ” شيسوي المتنقل ” أوتشيها شيسوي

أوتشيها شيسوي

لقد كان شيسوي شينوبي قوي جدا . لقد كان ايتاتشي يعتبر شيسوي أكثر قوة منه . أيضا لقد أتقن شيسوي تقنية التنقل . لم يكن ليكون هناك أى أثر لوجوده عند استخدام هذه التقنية .

 

 

7 – ” ناب كونوها الأبيض ” هاتاكي ساكومو

هاتاكي ساكومو انمي ناروتو

لقد كان ساكومو والد كاكاشي . لقد قيل أنه قوته بمثل قوة السانين الأسطوري و ربما يكون أقوى . لقد قتل ساكومو والدي ساسوري ، ولهذا كانت تشيو تكرهه كثيرا . لقد حصل على هذا اللقب بسبب الأثر الأبيض الذي كان يتركه عندما يستخدم سيفه .

 

 

6 – ” وحش كونوها الأزرق النبيل ” مايت جاي 

مايت جاي

مايت جاي من سادة التايجتسو . لقد تعلم تقنية البوابات الثمانية الداخلية . مع كل بوابة يفتحها ، يصبح جسده أكثر قوة و سرعة ، ولكن هذا يولد ضغط أكبر على جسده . عندما يقوم جاي بفتح البوابة السادسة ، يصبح هناك وهج أخضر حول جسده ، بينما عند السابعة يكون الوهج أزرق وهذا هو سبب حصوله على هذا اللقب . ولكن عندما فتح البوابة الثامنة فى الحرب ضد مادارا أصبح لون الوهج أحمر ولهذا أصبح الوحش الأحمر .

 

 

5 – ” النينجا المفاجئ رقم 1 ” أوزوماكي ناروتو 

أوزوماكي ناروتو

لقد حصل ناروتو على العديد من الألقاب ولكن هذا اللقب المفضل بالنسبة لي . انه المعنى الحرفي لكلمة مفاجئة ، لقد فاجئنا فى عدد لا يحصى من المرات .

 

 

4 – ” النينجا الناسخ ” ، ” بطل الشارينغان ” هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

لقد حصل كاكاشي على الشارينغان من أوبيتو . لقد حصل عليها كهدية من صديقه . باستخدام الشارينغان ، استطاع كاكاشي نسخ أكثر من 1000 جتسو . لقد كان نخبة الجونين فى كونوها . انه الهوكاجي السادس .

 

 

3 – ” العلامة ” ساروتوبي هيروزن 

ساروتوبي هيروزن

لقد كان هيروزن هو الهوكاجي الثالث لقرية الورق المخفية . لقد كان باستطاعته استخدام جميع العناصر الخمسة . لقد كان معلم السانين الأسطوري . و سبب حصوله على هذا اللقب أنه كان يعرف جميع التقنيات الهامة و يستطيع استخدام معظمها ان لم يكن جميعها .

 

 

2 – ” وحش بلا ذيل ” هوشيجاكي كيسامي

هوشيغاكي كيسامي ناروتو شيبودن

لقد كان كيسامي يمتلك كم مهول من التشاكرا . لقد كانت التشاكرا الخاصة به تقارن بوحوش البيجو . و قد أدى هذا الى حصوله على هذا اللقب . و قد كان قادرا على حمل الساميهادا و هو أحد السيوف السبعة العظيمة .

 

 

1 – ” وميض كونوها الأصفر ” ناميكازي ميناتو

تقنية الانتقال الآني لميناتو

هذا هو لقبي المفضل فى أنمي ناروتو بأكمله . لقد كان ميناتو أسرع شينوبي فى العالم . لقد طور تقنية توبيراما ، الرايجين الطائر ، و التى ساعدته على التغلب على خصومه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.