ناروتو : أقوى التقنيات المحرمة فى التاريخ

فى عالم ناروتو ، هناك عدد لا يُحصى من التقنيات من التصنيف A أو حتى التصنيف S و التى قد تكون صعبة للغاية ، بل بعض منها تكون تقنيات محرمة بسبب ما يترتب عليها . بما أن كل تقنية لديها نقطة ضعف ، فان القائمة التى سنذكرها هنا تتحدث عن 10 تقنيات محرمة و التى يجب أن يصرح الكاجي للمستخدم باستخدامها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى التقنيات المحرمة فى تاريخ ناروتو Naruto

 

 10 – الرينى تنسى

الرينى تنسى مادارا

هذه التقنية تسمح للمستخدم بالتضحية بحياته مقابل اعادة شخصية أخرى . هذه التقنية بحاجة الى مستوى خاص من النينجا لتنفيذها ، حيث لم نراها الا من مستخدمي الرينغان . فقد استخدمها ناجاتو ( لانعاش مواطني كونوها ) ، و أوبيتو ( لانعاش مادارا ) .

 

 

9 – ختم حاصد الأرواح 

ختم حاصد الأرواح

لقد شاهدنا ختم حاصد الأرواح من الهوكاجي الثالث و الهوكاجي الرابع ، و أوروتشيمارو . هذه التقنية تعود الى عشيرة الأوزوماكي و تمنح المستخدم القدرة على ختم أى شخص مقابل التضحية بحياته . لقد استخدمها ميناتو لختم الكيوبي ، و استخدمها الهوكاجي الثالث لختم الهوكاجي الأول و الثاني و ذراعي أوروتشيمارو ، بينما استخدمه أوروتشيمارو لاعادة الهوكاجي السابقين مرة أخرى .

 

 

8 – الايزاناغي

الايزاناغي

لقد كان الايزاناغي تقنية محرمة تتسبب فى العمى الدائم لمستخدمها و تتمكن من كسر الحاجز بين الواقع و الخيال . لقد استخدمها أوبيتو عند قتاله ضد كونان عندما أوشكت على قتله ، و استخدمها دانزو ضد ساسكى .

 

 

7 – جتسو نسخ الظل

جتسو نسخ الظل

لقد ابتكر سينجو توبيراما جتسو نسخ الظل . لقد كان هذا الجتسو يعتبر جتسو محرم لأنه يستنفذ طاقة المستخدم حتى الموت اذا لم يكن لديه احتياطي تشاكرا كبير . أيضا ، الضرر الذي تتلقاه النسخ يعود الى المستخدم الأصلي .

 

 

6 – عنصر الأرض : تربة انعاش الجثث

كابوتو

هذه تقنية يستخدمها كابوتو لانعاش نينجا ميت . ولكن هذا النينجا لا يمتلك مهاراته الأصلية و يتم هزيمته بسهولة . انها نسخة أضعف من الايدو تنسى .

 

 

5 – الايدو تنسى

اوروتشيمارو الايدو تنسى

قد يكون الايدو تنسى هى التقنية الأقوى فى ناروتو ، لقد كان توبيراما أيضا هو من ابتكر هذه التقنية التى تسمح بانعاش الموتى و وضعهم فى وعاء بشري . هذا الوعاء يحصل على قوة الشخص الميت بالكامل . لقد استخدم كل من أوروتشيمارو ، توبيراما و كابوتو هذه التقنية .

 

 

4 – فوتون : راسين شوريكن 

راسين شوريكن

لقد تم تحريم هذه التقنية من قبل تسونادى لأنه قد دمرت شبكة التشاكرا المركزية . ولكن ، ناروتو وجد طريقة لاستخدامها من خلال استخدام تشاكرا طور الناسك بدلا من التشاكرا الخاصة به ، بهذه الطريقة لم تقم بتدمير شبكة التشاكرا ، كما أنه أصبح يستطيع أن يقذفها بعيدا ، لذا لم يعد هناك أى ضرر عليه .

 

 

3 – المائة شفاء

تسونادى ختم اعادة التجدد

تسونادى و ساكرا هما فقط من استطاعت كل منهما اتقان هذه التقنية ، ولكنها تعتبر تقنية محرمة بسبب تأثيرها على جسد المستخدم . انها تقلل من فترة عمر المستخدم الذي يُسرع من انقسام خلاياه لأن انقسام الخلايا يتم لعدد محدود فى حياة المرء .

 

 

2 – فيوري

تقنية فيوري المحرمة

هذه التقنية قوية للغاية و بامكانها القضاء على قرية كاملة بضربة واحدة . لقد صنفها الهوكاجي الثالث على أنها تقنية محرمة .

 

 

1 – البوابات الثمانية الداخلية

مايت جاي

البوابات الثمانية الداخلية جتسو محرم ( برغم أنها ليست مصنفة على أنها تقنية أو جتسو ) . انها تقنية محرمة لأنها تتسبب فى قتل المستخدم اذا قام بفتح جميع البوابات أو تتسبب فى مشاكل خطيرة اذا قام المستخدم بفتح أكثر من 3 بوابات .

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى التقنيات المحرمة فى التاريخ […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى التقنيات المحرمة فى التاريخ […]

  3. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى التقنيات المحرمة فى التاريخ […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.