ناروتو : أقوى العشائر من خارج كونوها

العشيرة هي وحدة تكوين جميع القرى فى ناروتو . معظم العشائر القوية التى رأيناها فى الأنمي عادة تكون من قرية كونوها . هذا أمر مفهوم ، فالجزء الأكبر من الأحداث موجود هناك . ولكن ، هناك بعض العشائر القوية الأخرى التى لا نعلم بشأنها ، لأنه لم يتم تسليط الضوء عليهم . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى العشائر من خارج كونوها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى العشائر من خارج كونوها فى أنمي ناروتو Naruto 

 

8 – عشيرة يوكي

هاكو 

لقد كانت عشيرة يوكي عشيرة واعدة فى قرية الضباب . لقد كانت تمتلك بعض الشينوبي الأقوياء للغاية ، و كانوا يمتلكون كيكى جينكاي عنصر الجليد . ولكن ، تم قتل هذه العشيرة بسبب قدراتها . الناجي الأخير المعروف من تلك العشيرة كان هاكو .

 

 

7 – عشيرة كاجويا 

كيميمارو ناروتو

عشيرة كاجويا احدى العشائر التى أصبحت منقرضة . لقد كانت تتكون من شينوبي يتمتعون بمهارات خارقة . لقد كانوا يمتلكون كيكى جينكاي تمكنهم من التلاعب فى عظامهم و كثافتها . هذا جعل الكثيرون يخشوهم . ولكنهم ، قد قتلوا أيضا . لقد كان كيميمارو هو الناجي الأخير منهم و قد مات عند قتاله روك لي و جارا .

 

 

6 – عشيرة هوزوكي

هوزوكي مانغتسو

عشيرة هوزوكي هي احدى عشائر قرية الضباب . انها تتكون من شينوبي أصحاب قوى خارقة مثل جينجتسو ( الميزوكاجي الثاني ) ، مانجتسو و سويغتسو . جميعهم يمتلكون القدرة على تحويل جسده الى ماء ثم التشكل من جديد .

 

 

5 – عشيرة أوزوماكي

أوزوماكي أشينا

لقد كانت عشيرة أوزوماكي عشيرة قوية من قرية الدوامة . لقد كانوا متفوقين فى تقنيات الأختام . لقد قيل أن تقنيات الختم المستخدمة فى كونوها تعود أصولها الى قرية الدوامة . لقد كانوا أقوياء للغاية ، لدرجة أن الدول المجاورة تحالفوا من أجل القضاء عليهم تماما . ولكن ، استطاع بعضهم النجاة . الأن ، لم تعد عشيرة منقرضة لأنها عادت من جديد فى كونوها .

 

 

4 – عشيرة تشينوكي

كيتسوريوغان تشينو

عشيرة تشينوكي هي عشيرة أخرى منقرضة . لقد كانت تمتلك بعض الشينوبي الأقويا و كانوا يمتلكون كيكى جينكاي الكيتسوريوغان . لقد كانت هذه العين تنافس القدرات البصرية الثلاثة . لقد قاتل أفراد هذه العشيرة ضد عشيرة الأوتشيها أيضا . لقد كانت تشينو و أبيها هم الناجين الأخريين من هذه العشيرة .

 

 

3 – عشيرة هاجورومو

عشيرة هاجورومو

لقد كانت عشيرة هاجورومو عشيرة موجودة فى زمن الحروب . أفراد هذه العشيرة غير معروفين . ولكن ، قيل أنهم كانوا فى مستوى الأوتشيها و السينجو و كانوا من أقوى العشائر فى ذلك الوقت .

 

 

2 – عشيرة الكازيكاجي 

عشيرة الكازيكاجي

عشيرة الكازيكاجي من أقوى العشائر فى قرية الرمال . لقد أخرجت بعض الشينوبي البارزين مثل الكازيكاجي الرابع ، و جارا ، و أخويه . هذه العشيرة متخصصة فى عنصر الريح . ولكن ، بعض القلة المختارة فى هذه العشيرة قد ورثوا كيكى جينكاي عنصر المغناطيس .

 

 

1 – عشيرة أوتسوتسوكي 

عشيرة أوتسوتسوكي

عشيرة أوتسوتسوكي هي الأقوى فى ناروتو . لم أكن سأضعهم فى القائمة ، ولكنهم بالفعل عشيرة لا تنتمي الى كونوها . لذا وضعتهم . تمتلك هذه العشيرة عدد غير ثابت من الكيكى جينكاي . بينما كان كينشيكي يمتلك البياكوغان فقط ، كان موموشيكي يمتلك 5 من الكيكى جينكاي . كل شخص من هذه العشيرة هو أحد أقوى الشخصيات فى تاريخ عالم ناروتو .

ملاحظة : القائمة غير مرتبة بترتيب معين .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى العشائر من خارج كونوها […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.