ناروتو : أقوى النينجا الهاربين من كونوها

الشينوبي الذي يرحل عن قريته و ينوي ألا يعود أبدا يُعتبر نينجا هارب . يتم معاملتهم كمجرمين ، و عادة يتم وضعهم فى كتاب البينجو من أجل اعدامهم . لقد كان هناك الكثير من الشينوبي الهاربين من كونوها ، و اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى النينجا الهاربين من كونوها . أتمنى ان تستمتعوا .

 

أقوى الشينوبي الهاربين من قرية الورق فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو 

لقد كان أوروتشيمارو أحد السانين الأسطوري فى كونوها . انه أحد أقوى الشينوبي الذين أخرجتهم القرية . ولكن ، أصبح أوروتشيمارو مهووسا بالخلود و تعلم جميع التقنيات . أدى هذا الى اجرائه التجارب على البشر . لقد هرب من القرية بعدما تم اكتشافه و أصبح رسميا نينجا هارب منذ ذلك الوقت .

 

 

4 – أوتشيها ايتاتشي

حقائق عن أوتشيها ايتاتشي

لقد كان أوتشيها ايتاتشي هو منفذ مذبحة الاوتشيها ، و هي من أكبر الأحداث فى تاريخ كونوها . لقد قتل عشيرته بأكملها ، باستثناء أخيه الصغير ، و رحل للانضمام الى الأكاتسكي بعد ذلك .

ولكن ، فى الحقيقة ، كان ايتاتشي وفياً لقرية كونوها . لقد كان كبار القرية يعلمون هذا و لهذا لم يأمروا أبدا بالقبض عليه . ولكن ، لقد كان ايتاتشي مجرم من التصنيف S ، و هذا أقل مما يصف مهاراته المذهلة .

 

 

3 – أوتشيها ساسكى

ساسكى

لقد كان أوتشيها ساسكى الناجي الوحيد من مذبحة الأوتشيها . لقد كان يريد الانتقام لعشيرته ، ولهذا ترك القرية بحثا عن القوة . لقد تدرب تحت ارشاد أوروتشيمارو ، و نجح فى النهاية فى تحقيق هدفه .

ولكنه سريعا علم حقيقة ايتاتشي ، مما قلبه ضد القرية . لقد انضم ساسكى الى الاكاتسكي لفترة . و لكنه عاد الى كونوها فى النهاية .

 

 

2 – أوتشيها أوبيتو 

أوتشيها أوبيتو

لقد تم افتراض أن أوبيتو قد مات فى حرب النينجا الثالثة العظمى . ولكنه فى الحقيقة ، كان على قيد الحياة و بعدما شاهد موت رين ، جن جنونه بالكامل . لقد عمل أوبيتو بعد ذلك على تحقيق خطة عين القمر التى سعى اليها مادارا .

لقد كشف أوبيتو عن هويته الحقيقية فى حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد أصبح أيضا جينشوريكي الجيوبي خلال الحرب . و لكن تمت هزيمته و ضحى فى النهاية بحياته من أجل حماية الجيل القادم بعدما أدرك أخطائه .

 

 

1 – أوتشيها مادارا

اوتشيها مادارا

لقد كان أوتشيها مادارا بفارق كبير هو أقوى نينجا هارب فى التاريخ وليس فى كونوها فقط . لقد كان أحد مؤسسي كونوها ، بجانب هاشيراما . ولكن لبعض الأسباب ، رحل عن القرية و عاد من جديد ليدمرها .

بعد ذلك ، هُزم على يد هاشيراما ، لقد كان يعمل من أجل التسوكيومي اللانهائية . حتى انه قد أيقظ الرينغان و أصبح جينشوريكي الجيوبي . هذا يجعله أقوى تهديد واجهه عالم الشينوبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.