ناروتو : أقوى 10 تقنيات مميتة فى أنمي ناروتو

نعلم جميعا أن أنمي ناروتو عامر بالتقنيات الكثيرة ، فى الواقع ، ان التقنيات هي الأساس الذي يقوم عليه ذلك العالم . بدونها يعتبر الفرد ضعيفا و سيتجه بعدها الى تدريب التايجتسو .

الأن ، سنلقي نظرة على أقوى التقنيات المميتة من عالم ناروتو ، كما أننا سنذكر بعض تقنيات التايجتسو .

 

أقوى التقنيات المميتة فى أنمي ناروتو Naruto

 

شينرا تينسى ( الدفعة المقدسة ) 

شينرا تينسى ( الدفعة المقدسة ) 

القوة التدميرية الساحقة لهذه التقنية هي سبب تواجدها فى هذه القائمة ، فقد رأينا جميعا الضرر التى تسببت به لكونوها و الضحايا التى نتجت عنها حيث بقى فقط عدد قليل من القرويين على قيد الحياة .

 

 

أماتيراسو 

أماتيراسو 

ذلك اللهب الذى لا ينطفئ و بمجرد أن يمسك بك فقد انتهى أمرك . تمكن الرايكاجي الرابع من تفادي ذلك المصير بقطع جزء من ذراعه و الذى أمسكته النيران . وقد كانت شديدة الحرارة جدا أيضا ، انها تقنية مميتة للغاية .

 

 

نايت جاي

نايت جاي

لقد تصدر مايت جاي الأخبار بعدما أظهر هذا التايجتسو و حصل على لقب أقوى مستخدم للتايجتسو و الذى منحه اياه مادارا .

نايت جاي ليست مميتة للخصوم فقط ولكن لمستخدمها أيضا حيث أنها ستكلفه حياته ، الا اذا عالجه مستخدم للين و اليانج بالطبع .

 

 

تسوكيومي 

تسوكيومي 

جينجتسو الواقع ، هذه التقنية تدمر أهدافها نفسيا و تضعهم تحت ضغط عقلي كبير بجعلهم يمرو بتجارب تستمر لأشهر و أيام خلال لحظات . لقد جعلت كاكاشي طريح الفراض لأسابيع بعدما تعرض لها لما يقرب من 3 ثواني .

 

 

تقنية C4 

تقنية C4 

أخطر و أقوى تقنيات ديدارا حيث تقوم باطلاق الطين المتفجر على مستوى خلوي ، عندما يستنشقها الخصم و يريد ديدارا أن تنفجر ، فانها تدمر جميع الخلال فى جسد الخصم .

الأمر الذى يجعلها أكثر خطورة هو أنه لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة و اذا لم يواجهها الشخص أو يسمع عنها من قبل فسيقع ضحية لها بسهولة .

 

 

طقوس الجاشين

طقوس الجاشين

 برغم أنه يبدو أنها تجلب لمستخدمها حياة أبدية ، الا أن هذه الطقوس مميتة للغاية ، لقد كانت تقنية هيدان المفضلة و ضربته القاضية التى يطيح بها بخصومه مستغلا أنه لا يموت .

 

 

شيكي فوجين ( ختم الموت ) 

شيكي فوجين ( ختم الموت ) 

تشتهر باسم اتفاق الحاصد . و التى تستدعي الشينيجامي و الذى لا يراه سوى المستخدم ، و يوجهه لحصد روح العدو من خلال المستخدم ولا يراها الخصم الا وهو على وشك الموت . لقد كان مخيفا جدا لدرجة أن أوروتشيمارو قد خاف حتى انه كان يصرخ عندما شاهده .

 

 

أسلوب الحمم : تقنية الضباب 

أسلوب الحمم : تقنية الضباب 

عن طريق اطلاق البخار و التلاعب بدرجة الحمضية ، يستطيع المستخدم اذابة أى شيء ، و الأمر الجيد هو أن المستخدم منيع ضد البخار . لقد كانت تقنية مميتة لدرجة أنها قد أذابت سوسانو ساسكى تماما .

 

 

تقنية التفكيك الذري 

تقنية التفكيك الذري 

هذه التقنية تحول كل شيء يعترض طريقها الى ذرات ولا يهم ماهو ذلك الشيء . و الحركة الوحيدة المقاومة لها هي استخدام نفس التقنية أو امتصاصها من خلال الرينغان . كما يمكن أن يتم تشكيلها بأشكال مختلفة حسب متطلبات المستخدم و نمط الهجوم .

 

 

اللاريات المزدوجة

اللاريات المزدوجة

هى لاريات يقوم بها شخصين لهما نفس القوة . ليس من الواضح اذا كانت تقنية أم لا ولكن أنها شكل ما من أشكال التايجتسو . انها تقنية مميتة و لا مهرب منها اذا أصابتك ، الا اذا كنت هيدان بالطبع .

 

هذه التقنيات قوية جدا و من الصعب اختيار أكثرهم فتكا ، ولكن سنذكر أيضا تقنية كونان ذات 600 مليار قنبلة ورقية و التى لديها القوة لتدمير العالم .

تقنية كونان ذات 600 مليار قنبلة ورقية

 

بالطبع الأمر ليس قاصرا على هذه التقنيات ، فهناك ألاف التقنيات فى السلسلة و لكننا ذكرنا هنا بعض من التقنيات المميتة . أخبرنا رأيك من خلال التعليقات .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.