ناروتو : أقوى شينوبي حرب النينجا الثالثة العظمى

مرحبا بكم ، نعود من جديد لنكمل قائمة أقوى الشينوبي فى حروب النينجا العظمى . لقد ذكرنا من قبل أقوى الشينوبي فى حرب النينجا الأولى و الثانية . اليوم ، سنتحدث عن أقوى الشينوبي فى حرب النينجا الثالثة الكبرى . لقد كانت هذه الحرب بين قرى النينجا الخمسة الكبرى ، و قد وقعت أحداثها قبل بداية أحداث أنمي ناروتو . لقد أخرجت هذه الحرب العديد من الأبطال و سنذكر الأفضل من بينهم . لذا لنبدأ ، أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى شينوبي حرب النينجا الثالثة العظمى فى أنمي ناروتو Naruto

 

9 – هاتاكي كاكاشي

تشيدوري كاكاشي

لقد كان هاتاكي كاكاشي الهوكاجي السادس لكونوها . لقد كان يشتهر بالنينجا الناسخ كاكاشي حيث قام بنسخ ألف جتسو باستخدام الشارينغان . لقد قاتل فى حرب النينجا الثالثة العظمى بينما كان مايزال طفلا الا أنه كان جونين فى ذلك السن الصغير . لقد قاتل بجانب رين و أوتشيها أوبيتو ، و قد حصل على الشارينغان فى هذه الحرب .

 

 

8 – أوتشيها شيسوي

كوتو أماتسوكامي اوتشيها شيسوي

لقد شارك شيسوي أيضا في حرب النينجا الثالثة العظمى . لقد أيقظ شيسوي المانجيكيو شارينغان الشهيرة الخاصة به فى هذه الحرب عندما شاهد صديقه المقرب يموت أمامه . باستخدام تقنية الكوتوأماتسوكامي ، كان يستطيع التلاعب بخصومه بدون أن يدركوا أنه يتلاعب بهم . لقد كان أصغر سنا من كاكاشي خلال هذه الحرب ، فى السادسة أو السابعة من عمره تقريبا .

 

 

7 – ساسوري

ساسوري الرمال الحمراء

لقد كان ساسوري شينوبي له قدر كبير من قرية الرمال ويشتهر بـ ساسوري الرمال الحمراء . لقد حصل على هذا الاسم بسبب الدماء التى أراقها خلال حرب النينجا الثالثة . كان دماه تتغطى بالدماء الحمراء لخصومه . بعد الحرب ، رحل عن قرية الرمال . لقد اختطف الكازيكاجي الثالث و قام بتحويله الى دمية و انضم الى الأكاتسكي .

 

 

6 – راسا

الكازيكاجي الرابع راسا

لقد كان راسا الكازيكاجي الرابع و والد الكازيكاجي الحالي ، جارا . لقد كان يمتلك قدرة فريدة و هي التحكم فى غبار الذهب . ليس معروفا ما فعله خلال الحرب ولكن من المعروف أنه كان هناك معاهدة سلام بين قرية الحجر و كونوها و التى تم توقيعها على حدود قرية الرمال فقط حتى يستطيع راسا و رفاقه أن يشهدوا حدوثها . انه شينوبي قوي للغاية ، ولكنه قُتل على يد أوروتشيمارو في ناروتو .

 

 

5 – كيلر بي

كيلر بي

كيلر بي هو جينشوريكي الهاتشيبي . انه من قرية الغيمة . خلال الحرب ، تواجه مع الهوكاجي الرابع لكونوها ، ناميكازي ميناتو . لقد اعترف به ميناتو على أنه خصم قوي و أعطاه لقب الشينوبي القاتل . يستطيع بي التحول بسهولة الى وحش البيجو و يستخدم التشاكرا الخاصة به . لقد كان بي جينشوريكي مثالي بالفعل فى ذلك الوقت .

 

 

4 – الرايكاجي الرابع

الرايكاجي الرابع A

لقد كان أيه الرايكاجي الرابع و ابن الرايكاجي الثالث . لقد حدثت مواجهته الشهيرة مع ناميكازي ميناتو خلال هذه الحرب . أيضا ، لقد تواجه الاثنين مرة أخرى بعد مقابلتهما الاولى . لقد كان الرايكاجي الرابع يشتهر بسرعة البرق الخاصة بهجماته وحتى ظهور أوزوماكي ناروتو ، كان ميناتو هو الوحيد الذي تمكن من تفادي هجماته . لقد أطاح بالعديد من الشينوبي فى هذه الحرب . حتى أنه قد تواجه مع ميناتو أكثر من مرة ، ولكنه لم يستطع هزيمته أبدا .

 

 

3 – الرايكاجي الثالث

الرايكاجي الثالث A

لقد كان الرايكاجي الثالث هو قائد قرية الغيمة فى حرب النينجا الثالثة . لقد مات في هذه الحرب و خلفه ابنه الرايكاجي الرابع . لقد مات أثناء مساعدة رفاقه على الهرب و قاتل ما يقرب من 10 ألاف شينوبي وحده لمدة ثلاثة أيام و ليالي . هذا الوقوف من أجل رفاقه جعله أسطورة خالدة . لم يتعرض للهزيمة أبدا فى حياته ، و الجرح الوحيد الذي أصيب به كان هو السبب به .

 

 

2 – ناميكازي ميناتو 

الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو

ناميكازي ميناتو ، الهوكاجي الرابع لكونوها ، لقد قاتل أيضا في هذه الحرب ، و صنع اسم كبير لنفسه . لقد كان العامل الرئيسي لفوز كونوها . لقد قام بمفرده بمواجهة و هزيمة ألف من شينوبي الحجر مرة واحدة . أيضا ، لقد واجه الرايكاجي الرابع عدة مرات و هزمه فى كل مرة . وبعد هذه الحرب ، تم تنصيب ميناتو الهوكاجي الرابع لكونوها .

 

 

1 – أوزوماكي ناجاتو

أوزوماكي ناجاتو

أحد أقوى الشينوبي فى التاريخ هو أوزوماكي ناجاتو و قد شارك فى حرب النينجا الثالثة العظمى . عندما تواجهت أكاتسكي ياهيكو مع هانزو ، كان ناجاتو جزء من الأكاتسكي . عندما مات ياهيكو ، قام أوزوماكي ناجاتو باستدعاء التمثال الشيطاني من المسار الخارجي للمرة الأولى . لقد استطاع ناجاتو قتل جميع شينوبي المؤسسة و شينوبي المطر . لقد قام هانزو الذي هزم السانين الأسطوري مجتمعين بالهرب للنجاة بحياته . و فوق كل هذا ، تمكن أوزوماكي ناجاتو من انقاذ كونان أيضا .

2 Comments
  1. فارس says

    ساسوري اقوى من شيسوي ؟؟

    1. Sadek Abdo says

      خلال الحرب نعم …. شيسوي كان مازال طفل صغير وكان للتو قد فعل المانجيكيو ولم يكن قد وصل الى قوته المعهودة عنه … بينما على الجانب الأخر ساسوري كان بالفعل في أوج قوته … ولكن أتفهم وجهة نظرك ولكن شيسوي لم يكن قد وصل الى قوته الكاملة في ذلك الوقت كان مجرد طفل صغير ولكنه عبقري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.