ناروتو : أقوى مستخدمي ختم اللعنة

مرحبا ، سنتحدث هنا عن أقوى مستخدمي ختم اللعنة فى أنمي ناروتو Naruto ، ناروتو شيبودن Naruto Shipp ، بوروتو Boruto .

برجاء ملاحظة أن هذه القائمة لا تخضع لترتيب معين ، ولكنها مجرد ذكر لأقوى مستخدمي ختم اللعنة . لنبدأ . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى مستخدمي ختم اللعنة فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – أنكو

أنكو أنمي ناروتو

لقد كانت أنكو من أوائل تجارب أوروتشيمارو على ختم اللعنة . أنكو ، بكونها تلميذة أوروتشيمارو لم تكن تعلم أنه كان يستخدمها فقط ، ولكنها قد هربت و عادت الى قرية الورق بعدما اكتشفت أن أوروتشيمارو كان يجري تجارب غير قانونية على البشر ويقوم باستخدم الجتسو المحرم .

 

 

9 – تايويا

تايويا ختم اللعنة

أحد رباعي قرية الصوت ، لقد كانت تايويا متخصصة فى الجينجتسو بالتلاعب بالمزمار الخاص بها لمحاصرة خصومها و مهاجمتهم باستخدام الوحوش الخاصة بها . تمتلك تايويا المستوى الأول و الثاني من ختم اللعنة .

 

 

8 – كيدومارو

كيدومارو ختم اللعنة

كيدومارو أيضا أحد رباعي الصوت ، يتخصص كيدومارو فى استخدام كيكى جينكاي فريدة تجعله يستطيع استخدام نينجتسو شباك العنكبوت بالاضافة الى تصلب التشاكرا . لقد وقع كيدومارو عقد استدعاء مع العناكب و يمتلك المستوى الأول و الثاني من ختم اللعنة .

 

 

7 – جيروبو

جيروبو ختم اللعنة

جيروبو هو أحد رباعي الصوت ، لقد كان بامكانه استخدام عنصر الأرض بقوة و كذلك بامكانه امتصاص التشاكرا . لقد كان يمتلك المستوى الأول و الثاني من ختم اللعنة .

 

 

6 – ساكون / أوكون 

ساكون / أوكون

أحد رباعي الصوت ، ساكون و أوكون هما توأمين لديهما القدرة على الانفصال و مهاجمة أعدائهما بصورة مفاجئة . كما يمتلكون جتسو الدفاع المطلق لـ هاشيراما ، الراشومون . كما كانوا يمتلكون المستوى الأول و الثاني من ختم اللعنة .

 

 

5 – كاواكي

كاواكي

انه أحد الشخصيات الجديدة فى أنمي بوروتو – ناروتو الجيل الجديد . لقد شاهدنا كاواكي يمتلك ختم لعنة مشابه لختم بوروتو . لا نعلم اذا ما كان ختم ” لعنة ” أم لا ، ولكنه بالتأكيد ختم من نوع ما .

 

 

4 – كيميمارو 

كيميمارو 

الشخص الذي كان من المفترض أن يكون خامس رباعي الصوت ، لقد كان كيميمارو يقوم بخدمة أوروتشيمارو . لقد امتلك كيكى جينكاي تسمح له بالتلاعب بعظامه و استخدامها كأسحلة للهجوم و الدفاع . لقد امتلك المستوى الأول و الثاني من ختم اللعنة .

 

 

3 – جوغو 

جوغو ختم اللعنة

مصدر الـDNA الذى استخدمه أوروتشيمارو لجتسو ختم اللعنة كان من جوغو لأن عشيرة جوغو كانت تمتلك كيكى جينكاي مميز . جوغو لديه قدرة طبيعية على استخدام ختم اللعنة و يمكنه من استخدام تشاكرا السينجتسو .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى ختم اللعنة

لقد حصل ساسكى على ختم اللعنة كخطوة تغويه للسعي خلف أوروتشيمارو للحصول على المزيد من القوة . لقد تعلم ساسكى السيطرة على ختم اللعنة بعد ” موته ” من أجل ايقاظ المستوى الثاني . و لقد كان ساسكى فريدا فى هذا فقد حصل على أجنحة تمكنه من الطيران .

 

 

1 – أوزوماكي بوروتو

أوزوماكي بوروتو

لقد حصل بوروتو على ختم اللعنة أو أيقظه بعدما قتل موموشيكي . لا نعلم بالتحديد ما تفعله هذه العلامة ، ولكننا نرى أنها تتسع و تمتد الى عينه اليمنى . أعتقد أننا يجب أن ننتظر لنعرف . على أية حال ، أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.