ناروتو : أقوى 10 جونين فى كونوها

الجونين هو نينجا ماهر فى مستوى متقدم جدا و يتفوق فى القتالات الفردية و كذلك فى الفرق المكونة من الجينين أو التشونين . سنذكر أقوى الجونين فى ناروتو شيبودن Naruto Shipp . لذا أى تغييرات ستحدث بعد ذلك قد لا توجد فى هذه القائمة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الجونين فى قرية كونوها فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – مورينو ايبيكي

مورينو ايبيكي

نبدأ قائمتنا مع ايبيكي ، لقد كان قائد فريق الاستجواب و التعذيب فى كونوها . لقد ظهر ايبيكي للمرة الأولى خلال اختبارات تشونين ، حيث كان المسئول عن الاختبار الورقي . لقد ظهر أن ايبيكي يمتاز بالتعذيب الذهني ، كما قال كاكاشي .

 

 

9 – يوهي كوريناي

يوهي كوريناي

لقد كانت يوهي كوريناي حديثة العهد برتبة الجونين مقارنة بـ كاكاشي و أسوما . لقد كانت خبيرة فى الجينجتسو . لقد كانت خبيرة أيضا فى جذب أعدائها نحو الفخاخ ، باستخدام قواها البصرية . و لكن تظل باقي مهاراتها مجهولة .

 

 

8 – أبورامي شيبي

أبورامي شيبي

لقد كان شيبي هو زعيم عشيرة أبورامي فى كونوها . ومثل ابنه ، كان يستخدم الحشرات لاستنزاف تشاكرا الخصم . كما أن حشراته تمتلك القدرة على امتصاص السموم من الجسد . ولكن تظل باقى قدراته غير معلومة .

 

 

7 – أكيميتشي تشوزا

أكيميتشي تشوزا

لقد كان تشوزا زعيم عشيرة أكيميتشي . لقد كان يمتلك قوة كبيرة بسبب قدرات عشيرته الخاصة فى التحكم فى حجم جسده . لقد ظهرت قوة تشوزا عندما ساعد كاكاشي فى قتال مسار الديفا لـ باين و مرة أخرى ، خلال حرب النينجا الرابعة .

 

 

6 – ياماناكا اينويتشي

ياماناكا اينويتشي

لقد كان اينويتشى أحد أعضاء التشكيل الشهير اينو شيكا تشو ، و كذلك كان زعيم عشيرة ياماناكا . لقد كانت قوته تتمثل فى القدرة على التحكم فى عقول الشينوبي الأخرين . كما كان يستطيع التواصل تخاطريا بين مجموعة كبيرة من الأشخاص ، كما شاهدنا خلال حرب النينجا الرابعة العظمى .

 

 

5 – ساروتوبي أسوما

ساروتوبي أسوما

فى المركز الخامس ، ابن الهوكاجي الثالث ، ساروتوبي أسوما . لقد امتلك أسوما عنصرين طبيعيين وهما الريح و النار . لقد كان أيضا أحد النينجا الحراس الاثنى عشر . بعد ذلك ، أصبح قائد الفريق العاشر . لقد كان أسوما قوي بما يكفي لمواجهة نينجا من الرتبة S ، وهو هيدان بينما يقوم بحماية فريقه أيضا . لقد كان يعتبر أفضل مقاتلي كونوها فى المدى القريب .

 

 

4 – هيوغا نيجي

هيوجا نيجي

لقد كان نيجي العبقري الشاب فى العائلة الفرعية فى عشيرة الهيوغا . لقد كان قوي جدا ، و يتضح ذلك بأنه قد كان الهيوغا الأفضل و هو فى سن الـ 14 فقط . لقد كان نيجي هو الوحيد الذي يصبح جونين بين رفاقه فى ناروتو شيبودن Naruto Shipp .

 

 

3 – نارا شيكاكو

نارا شيكاكو

لقد كان شيكاكو زعيم عشيرة نارا ، و كان رئيس الجونين فى كونوها . لقد امتلك تقنيات الظل الخاصة بعشيرته . ولكن سلاح شيكاكو الأقوى كان عقله . لقد كان شيكاكو أذكى شخصيات أنمي ناروتو ، و استطاع هزيمة شيكامارو بسهولة تامة . و استراتيجياته كانت هامة جدا لنجاة كونوها بعد تدميرها . لقد أثبت أنه العقل المدبر لتحالف قوى الشينوبي خلال حرب النينجا الرابعة العظمى .

 

 

2 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

فى المركز الثاني ، النينجا الناسخ ، هاتاكي كاكاشي . لقد كان كاكاشي من أصغر الأشخاص الذين تخرجوا من الأكاديمية . بعد ذلك ، أصبح جونين فى سن صغيرة و انضم الى الأنبو . لقد تم تسريح كاكاشي بناء على أوامر الهوكاجي الثالث ، و أصبح قائد جونين . و بفضل الشارينغان ، قيل أن كاكاشي قد نسخ أكثر من 1000 تقنية . يتمتع كاكاشي بقوة عظيمة أيضا ، حيث استطاع الصمود ضد العديد من الشينوبي الأقوى منه . و ذكائه عنصر اضافي هام بالاضافة الى قوته . و عادة ما يقاتل كاكاشي بعدما يقوم بتحليل خصومه بالكامل .

 

 

1 – مايت جاي 

مايت جاي

أنا متأكد أن الكثيرون منكم قد علموا هذا بالفعل ، مايت جاي على قمة هذه القائمة . منافس كاكاشي الابدي ، عبقري العمل الجاد ، تماما مثل روك لي . من خلال العمل الجاد ، تفوق جاى فى التايجتسو و أصبح أقوى مستخدم تايجتسو فى العالم . لقد استطاع القضاء على كيسامى باستخدام البوابة السابعة و أوشك على قتل مادارا باستخدام البوابة الثامنة . لا أعتقد أننى بحاجة الى قول أكثر من هذا .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى 10 جونين فى كونوها […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.