ناروتو : أقوى 10 شخصيات فى ناروتو بدون كيكى جينكاي

الكيكى جينكاي هي قدرة قوية جدا ، ولا يمتلكها الا قلة قليلة من الأشخاص فى أنمي ناروتو . تتمثل الكيكى جينكاي فى القدرة على دمج عنصرين معا و انشاء عنصر ثالث جديد . ولكن ، ليست جميع الشخصيات القوية كانت تمتلك كيكى جينكاى ، أو كيكى توتا أو كيكى مورا . هناك العديد من الشخصيات التى كانت تتمتع بقوة كبيرة للغاية بدون أي من تلك القدرات و سنذكرهم هنا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الشخصيات التى لا تمتلك كيكى جينكاي فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – هانزو

هانزو

لقد كان هانزو قوي للغاية لدرجة أنه استطاع مواجهة السانين الأسطوريين معا و الانتصار عليهم . لقد كان من أعطاهم لقب السانين . لقد قُتل هانزو على يد باين ، ولكنه كان قد تقدم فى السن و أصبح ضعيفا الى حد ما .

 

 

9 – كونان 

كونان ناروتو

كونان أحد أكثر الشخصيات المقلل من قدرها فى ناروتو . لقد كان بامكانها استخدام نينجتسو يعتمد على التلاعب بالورق ، و الذي كان قوي بما يكفي لهزيمة ساسوري ، و حتى جينشوريكي الذيول الخمسة ، هان . لقد كان بامكانها استخدام نينجتسو يستطيع تدمير كوكب بأكمله . أعتقد أنها كانت من أقوى الشخصيات التى لم تكن تمتلك كيكى جينكاي .

 

 

8 – كيسامى 

هوشيغاكي كيسامى

لقد كان نينجا هارب من الدرجة S ، أحد أعضاء الأكاتسكي ، و أحد سيافي الضباب . لقد كان يمتلك قدرة تحمل و تشاكرا جنونية . لقد استطاع مواجهة مايت جاي و النجاة من ضربته القاضية ، هيرودورا .

 

 

7 – تسونادى

سينجو تسونادى

تسونادى هى أحد أعضاء السانين الأسطوري . تنتمي تسونادى الى عشيرة السينجو ، ولكنها لم ترث كيكى جينكاي عنصر الخشب . ولكنها كانت قوية بما يكفي لمواجهة معظم شخصيات الأنمي و الانتصار عليهم . لقد كان بامكانها استخدام اعادة التجديد ، والذي كان يجعلها خالدة لفترة من الزمن .

 

 

6 – الرايكاجي الثالث

الرايكاجي الثالث A

لقد كان الرايكاجي الثالث أقوى رايكاجي فى تاريخ قرية السحب المخفية . لقد كان يمتلك قوة مذهلة . لقد كان بامكانه استخدام البرق الأسود أيضا . لقد مات بعدما قاتل 10 ألاف شينوبي بمفرده لمدة ثلاثة أيام و ليالي متواصلة .

 

 

5 – جيرايا

جيرايا الراسينجان

يحتل جيرايا المرتبة الخامسة فى قائمتنا . انه أحد السانين الأسطوري . لقد كان قادرا على استخدام طور الناسك ، مما جعله قوي بما يكفي لمواجهة مستخدم الرينغان ، باين . لقد كان بامكان جيرايا استخدام أربعة عناصر طبيعية و كذلك بعض تقنيات الأختام .

 

 

4 – ساروتوبي هيروزن

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن من أقوى الشينوبي فى التاريخ . لقد كان بامكانه استخدام العناصر الخمسة بأكمله . وكانت لديه معرفة بجميع التقنيات تقريبا .

يُقال أن ساروتوبي هيروزن كان الأقوى بين الهوكاجي الأربعة الأوائل ، ومن بينهم هاشيراما .

 

 

3 – ناميكازي ميناتو 

الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو

لقد كان ميناتو الهوكاجي الرابع لقرية كونوها . لقد كان يشتهر بسرعته الخارقة و حصل على لقب ” الوميض الأصفر ” . لم يكن ميناتو يمتلك كيكى جينكاي . ولكنه ، كان قوي للغاية و كان يستطيع استخدام العديد من تقنيات الختم . كما أنه قد امتلك طور تشاكرا الكيوبي ، مما يزيد من قوته أكثر و أكثر .

 

 

2 – سينجو توبيراما

سينجو توبيراما

لقد كان توبيراما الهوكاجي الثاني لقرية الورق المخفية . لقد كان أحد أقوى أعضاء عشيرة السينجو ، ولم يتفوق عليه سوى أخيه هاشيراما . ولكن ، توبيراما لم يكن يمتلك كيكى جينكاي عنصر الخشب . بدلا من ذلك ، ابتكر توبيراما الكثير من التقنيات القوية التى تم استخدامها بعد ذلك لأجيال كثيرة .

 

 

1 – مايت جاي 

نايت جاي

على قمة قائمتنا ، مستخدم البوابات الثمانية ، مايت جاي . لم يكن جاء شينوبي متفوق عندما كان طفلا ، ولكنه استطاع التفوق ليصبح أحد أقوى الشينوبي على الاطلاق فى التاريخ . بعد فتحه للبوابة الثامنة ، استطاع جاي الوصول لمستوى لم يصل اليه أى شخص أخر ، و أبرح مادارا ضربا و هو فى طور المسارات الستة و كاد أن يقضي عليه تماما . لقد فعل كل هذا باستخدام التايجتسو فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.