ناروتو : أقوى 10 شينوبي فى كونوها ( بخلاف الهوكاجي )

مرحبا ، سنذكر فى هذه القائمة أقوى الشينوبي فى قرية كونوها فى أنمي ناروتو و ناروتو شيبودن . هذه القائمة لما قبل الفصل 700 ، أى قبل الفاصل الزمنى ، لذا فان كاكاشي و ناروتو لم يكونوا قد أصبحوا هوكاجي بعد . أتمنى أن تستمتعوا !

 

أقوى 10 شينوبي فى كونوها من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو 

هذا الرجل ليس من السهل اطلاقا القضاء عليه . انه قوي للغاية و خبير فى التقنيات و جعل هدف حياته أن يتعلم جميع التقنيات ، لذا فانه يستحق مكانه فى هذه القائمة بالتأكيد .

 

 

9 – هاتاكي كاكاشي ( بدون الشارينغان ) 

هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي عندما يستخدم المانجيكيو شارينغان يصبح قوي للغاية بالتأكيد ، و مع استخدام عينيه مع المانجيكيو شارينغان و تفعيل السوسانو ، فسيقفز الى المرتبة الثالثة فى هذه القائمة ، ولكن لأكون صادقا ، فانه بدون الشارينغان يصبح فى هذا المركز .

 

 

8 – أوتشيها أوبيتو 

أوتشيها أوبيتو

لقد كان أوبيتو قوي بالتأكيد ولكننى لا أعتقد أنه أقوى من ايتاتشي . نعم بالتأكيد لقد أصبح جينشوريكي الجيوبي ، ولكننا جميعا نعلم ما حدث صحيح ؟

 

 

7 – أوتشيها ايتاتشي 

أوتشيها ايتاتشي

خبير فى الجيجتسو و عقلية عبقرية ، لست بحاجة الى قول أكثر من هذا . انه بالتأكيد يستحق مكانه فى هذه القائمة .

 

 

6 – أوتشيها شيسوي 

أوتشيها شيسوي

لقد كان شيسوي بمثابة الأخ و المعلم لايتاتشي ، و قد امتلك أقوى جينجتسو فى الأوتشيها بأكملها . لذا أعتقد أن استحقاقه لهذا المكان لا جدال فيه .

 

 

5 – جيرايا 

جيرايا 

حسنا ، لابد أنك تفكر لماذا جيرايا فى هذا المركز ؟ أتذكر عندما ذكر أوتشيها ايتاتشي أنه حتى اذا أراد هو و كيسامى قتال جيرايا ، فانهم سيخسرون ، لذا أعتقد أن هذا يجعل جيرايا يستحق مركز متقدم على ايتاتشي .

 

 

4 – هاتاكي ساكومو

هاتاكي ساكومو انمي ناروتو

والد كاكاشي ، لقد اشتهر ساكومو أنه شينوبي قوي للغاية و أنه فى عصره قيل أن قوته فى مستوى قوة السانين . من المؤسف أننا لم نشاهد الكثير من قدراته .

 

 

3 – مايت جاي 

مايت جاي

انه قوي للغاية حتى بدون استخدام البوابات الثمانية ، لقد أوشك على قتل مادارا ، و أعتقد أنه يستحق مكانته فى هذه القائمة بلا شك .

 

 

2 – أوزوماكي ناروتو / أوتشيها ساسكى 

أوزوماكي ناروتو / أوتشيها ساسكى

بخلاف أوتشيها مادارا ، فان ساسكى و ناروتو هم أقوى الشخصيات فى تاريخ الأنمى . أتحدث هنا عن كل منهما بصورة منفردة ، فلم يكن أي منهم يستطيع التصدى لمادارا بمفرده ولكن كان عليهم التعاون لقتاله .

 

 

1 – أوتشيها مادارا 

أوتشيها مادارا

بالطبع انه مادارا ! من برأيكم يستحق هذا المركز بخلاف أوتشيها مادارا ؟

أخبروني أرائكم من خلال التعليقات . أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم

 

2 Comments
  1. nadhir39x says

    وين ميناتو

    1. Sadek Abdo says

      ميناتو هو الهوكاجي الرابع … والمقال خاص بالشخصيات الأخرى بعيداً عن الهوكاجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.