ناروتو : أقوى 7 خصوم واجههم أوزوماكي ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو البطل الرئيسي فى أنمي ناروتو . لقد قاتل فى بعض المعارك المذهلة خلال أحداث الأنمي . بسبب عمله الجاد و اصراره ، نجح ناروتو فى كل معركة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى الأعداء الذين واجههم أوزوماكي ناروتو .

 

أقوى أعداء أوزوماكي ناروتو من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

7 – باين 

لقد كان أوزوماكي ناجاتو هو المتحكم بمسارات باين الستة . لقد كان مسئولا عن موت جيرايا . قام باين أيضا بالهجوم على قرية الورق و دمرها بالكامل . ولكنه ، تم ايقافه من قبل أوزوماكي ناروتو الذي تعلم طور الناسك حديثا . فى تلك المعركة الشرسة بعد مشاكل كثيرة ، تمكن ناروتو من الخروج منتصرا .

 

 

6 – أوتسوتسوكي تونري

تونري طور تشاكرا التينسيغان

لقد كان تونري عضو من العائلة الفرعية فى عشيرة أوتسوتسوكي . لقد كان يعتبر نفسه حامل ارادة هامورا ، و قد أساء فهم هذا . لقد كان تونري قادرا على ايقاظ التينسيغان و احداث الفوضى على القمر . لقد واجه ناروتو مشاكل كبيرة فى مواجهته ولكنه انتصر فى النهاية .

 

 

5 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

لقد كان موموشيكي هو الشرير الرئيسي فى فيلم بوروتو . لقد أتى هو و والده كينشيكي من أجل فاكهة التشاكرا . لم تكن قوة موموشيكي تقترب من قوة ناروتو على الاطلاق ، ولكن بعدما امتص قوة أبيه ، أصبح أكثر قوة بكثير . لقد كان يمتلك الرينغان فى كلتا يديه . لم يكن موموشيكي يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة ولا قدرات التعافي . ولكنه تطلب تعاون ناروتو و ساسكى حتى يستطيعوا هزيمته .

 

 

4 – أوتشيها أوبيتو

أوبيتو قوة المسارات الستة

التالي فى قائمتنا هو أوتشيها أوبيتو . لقد أصبح جينشوريكي الجيوبي خلال الحرب . لقد كان أوبيتو يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة ، مما جعل من المستحيل على أي شخص أن يلمسه بدون استخدام السينجتسو . لقد كان يمتلك رينغان واحدة فقط ، ولهذا كانت قدراته محدودة . كما لم يكن يستطيع استخدام قدرات المانجيكيو شارينغان الخاصة به . ولكن نجح ناروتو فى الحديث معه و اعادته الى صوابه .

 

 

3 – أوتشيها ساسكى

ساسكى ضد ناروتو

لقد كان ساسكى العدو الصديق لناروتو . لقد ساعد ناروتو فى العديد من القتالات فى حرب النينجا الرابعة العظمى . ولكن ، بعد قتالهم الأخير ، كشف ساسكى أنه يخطط لأن يصبح الهوكاجي و يقتل ناروتو . لم يقبل ناروتو بأي من هذا لذا تقاتلوا فى وادي النهاية . لقد دمرت معركتهم وادي النهاية بالكامل ولكن خرج ناروتو منتصرا بعدما قبل ساسكى صداقة ناروتو .

 

 

2 – أوتشيها مادارا 

ساسكى و مادارا

لقد كان مادارا الشرير الرئيسي فى الأنمي . لقد تلاعب بشخصيات من الجيل الجديد للعمل لصالحه . لقد تم اعادة تجسيد مادارا خلال حرب النينجا الرابعة العظمى من قبل كابوتو . و لاحقا ولد من جديد باستخدام الرينغان .

لقد كان أقوى الأعداء الذين واجههم ناروتو . لقد كان يمتلك الكرات الباحثة عن الحقيقة و كذلك لديه قدرات تعافي مذهلة . لم يكن يمكن قتله ، ولكن كان يمكن ختمه فقط ، ولكنهم لم يستطيعوا ذلك حتى ، ولكنه سقط بعد أن تعرض للخيانة .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا 

كاغويا حرب النينجا الرابعة

ننهي قائمتنا مع أوتسوتسوكي كاجويا بنفسها . لقد تم انعاشها من قبل زيتسو الأسود . لقد كانت كاجويا الأقوى على الاطلاق بين جميع من واجههم ناروتو . لقد كانت أيضا أقوى شخصية فى الأنمي بأكمله .

لقد كانت لديها أكبر احتياطي تشاكرا ، و كانت تستطيع تكوين الكرات الباحثة عن الحقيقة كما تريد أيضا . كما كانت سريعة للغاية بسبب انتقالها الآني . لقد عانوا صعوبات كثيرة و تطلب الأمر تضحيات كبيرة حتى نجحوا فى ختمها فى النهاية .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى 7 خصوم واجههم أوزوماكي ناروتو […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى 7 خصوم واجههم أوزوماكي ناروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.